Atwasat

نصف أندية أوروبا تطارد نجل لخضر بلومي (فيديو)

القاهرة - بوابة الوسط السبت 08 يونيو 2024, 08:52 مساء
WTV_Frequency

اعترف الرئيس الجديد لنادي فارينسي البرتغالي جواو رودريجيز بأن ناديه سيواجه صعوبات كبيرة في الإبقاء على اللاعب الجزائري محمد بشير بلومي في صفوف الفريق الموسم المقبل، وقال إن عديد الأندية الأوروبية مهتمة باللاعب، وسيكون أمر الإبقاء على بلومي في صفوف النادي صعبًا، لأنه لا يوجد عرض واحد أو عرضان فقط للحصول على توقيع اللاعب.

بلومي يقترب من مغادرة الدوري البرتغالي
يذكر أن محمد بشير بلومي هو نجل أسطورة كرة القدم الجزائرية الأسبق، لخضر بلومي، ويعد أحد المواهب الصاعدة بقوة في سماء كرة القدم الجزائرية خلال الفترة الحالية.

وأضاف جواو رودريجيز: «وجهة بلومي المقبلة ستكون بنسبة 95%خارج الدوري البرتغالي، لأن المصادر التي تحدثت عن اهتمام قوّي من نادي بنفيكا لم تتأكد، كما أن نادي بنفيكا لم يتقدم بأي عرض رسمي حتى الآن»، فيما أشارت تقارير برتغالية إلى أن بنفيكا لا يمكنه تسديد الشرط الجزائي في عقد بلومي المقدر حاليًا بـ15 مليون يورو.

وأكد رودريجيز: «نصف أوروبا تسعى لضم بلومي.. وصلتنا عروض من أندية فرنسية وألمانية وإنجليزية وبلجيكية وهولندية وإسبانية وتركية، وسندرس هذه العروض قبل تحديد موقفنا النهائي»، وتؤكد هذه التصريحات الاهتمام المتنامي بنجل أسطورة كرة القدم الجزائرية، المرشح لخوض مسيرة كروية ناجحة.

صادي يرفض الرد على سؤال بشأن اعتزال رياض محرز
مدرب منتخب الجزائر يصفع لاعبيه خلال مباراة دولية

من جانبها، كشفت تقارير صحفية برتغالية عن جديد مستقبل الدولي الجزائري، محمد بشير بلومي (22 عامًا) الذي تم ربطه بالعديد من الأندية في القارة العجوز، عقب تألقه اللافت خلال موسم 2023-24، مع نادي فارينسي واختياره لاعب الشهر في الدوري البرتغالي مرة واحدة.

وخاض محمد بشير بلومي 35 مباراة بمختلف المسابقات مع فارينسي الموسم الماضي، سجل خلالها سبعة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة، خاطفًا بذلك أنظار المتابعين وحصل على إشادة جماهيرية وإعلامية واسعة، إلى درجة حديث وسائل الإعلام البرتغالية عن اهتمام قطبي مدينة لشبونة، بنفيكا وسبورتينغ بالموهبة الجزائرية الصاعدة.

 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
شاهد.. «ريمونتادا» أوكرانيا تقودها للفوز على سلوفاكيا 2-1 بـ«يورو 2024»
شاهد.. «ريمونتادا» أوكرانيا تقودها للفوز على سلوفاكيا 2-1 بـ«يورو...
بولندا والنمسا يبحثان عن الفوز الأول في «يورو 2024».. الجمعة
بولندا والنمسا يبحثان عن الفوز الأول في «يورو 2024».. الجمعة
قمة من العيار الثقيل بين فرنسا وهولندا في «يورو 2024».. الجمعة
قمة من العيار الثقيل بين فرنسا وهولندا في «يورو 2024».. الجمعة
دراما اللحظات الأخيرة تسيطر على أحداث «يورو 2024»
دراما اللحظات الأخيرة تسيطر على أحداث «يورو 2024»
شاهد.. النمسا تحرز فوزها الأول في «يورو 2024»
شاهد.. النمسا تحرز فوزها الأول في «يورو 2024»
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم