Atwasat

عادات تجميلية تفسد إطلالتك

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 18 ديسمبر 2014, 10:48 صباحا
WTV_Frequency

هناك بعض العادات التجميلية التي تداومي على تطبيقها لكنها تضر بإطلالتك وجمالك مع مرور الوقت، تعرفي عليها معنا وتجنبي تطبيقها بحسب مجلة «جمالك»

منتجات عناية غير مناسبة
نظرًا لكثرة الحملات الدعائية لمختلف منتجات العناية ومستحضرات التجميل، فقد ترغبين في تجربة المنتجات الجديدة باستمرار، لكن ما لم ندركه تمامًا هو حساسية البشرة التي قد تتطور إلى التهابات وتهيجات نتيجة لاستخدام المنتجات العشوائية، خطأ آخر قد يرتكبه معظمنا، وهو استخدام ماركة مختلفة من كريم البشرة في كل شهر بافتراض أن بشرة الوجه قد تتأقلم مع ذلك، تلك العادات تتسبب في إتلاف البشرة وتؤدي لكثير من مشكلات البشرة كظهور حب الشباب.

المشروبات غير الصحية
شرب كميات وفيرة من الماء من أسرار الحصول على بشرة صحية، لكن الإفراط في شرب المشروبات غير الصحية كالقهوة، الشاي أو المشروبات الغازية من العادات الضارة التي تتلف البشرة.

ملامسة البثور
إن كنت تعانين من ظهور البثور على البشرة، ودائمًا ما تلامسين بشرتك بيديكِ، فقد يؤدي ذلك لتفاقم مشكلة حب الشباب، فيتسبب ذلك في انتشار حب الشباب في أماكن متفرقة من البشرة.

منتجات مكافحة التجاعيد
ينصح باستخدام كريمات معالجة التجاعيد ومداومة استخدام المرطب وواقي الشمس، فإن كنتِ خلال مرحلة العشرينات، فهي الفترة المناسبة لتبدئي باستخدام منتجات الوقاية من آثار الشيخوخة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
إكليل الجبل والعرقسوس لعلاج تساقط الشعر
إكليل الجبل والعرقسوس لعلاج تساقط الشعر
طريقة تطبيق مكياج نادين نجيم بالخطوات
طريقة تطبيق مكياج نادين نجيم بالخطوات
تفاصيل إطلالة منى زكي بالأبيض والأسود
تفاصيل إطلالة منى زكي بالأبيض والأسود
النشا والبطاطا لتفتيح البشرة
النشا والبطاطا لتفتيح البشرة
مرطب شفاه بالكاكو والعسل
مرطب شفاه بالكاكو والعسل
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم