Atwasat

أنوشكا: «هيبتا مسؤولية الحب.. آه ياني»

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 11 يناير 2016, 01:37 مساء
WTV_Frequency

تعود الفنانة المصرية أنوشكا بعد غياب طويل عن السينما من خلال فيلم «هيبتا: المحاضرة الأخيرة» لتكون أحد أبطال الفيلم المقتبس من الرواية الأكثر مبيعًا، لتصبح أنوشكا هي النجمة الثانية عشرة التي تنضم إلى فريق عمل الفيلم، والتي نشرت صفحته على «فيسبوك» تصريحًا عن أنوشكا تقول فيه «هيبتا مسؤولية الحب.. آه ياني».

ويضم فريق تمثيل الفيلم حتى هذه اللحظة ماجد الكدواني وأحمد مالك وأحمد داود ودينا الشربيني وياسمين رئيس وجميلة عوض وعمرو يوسف وهاني عادل وأحمد بدير وسلوى محمد علي وكندة علوش، تحت قيادة المخرج هادي الباجوري الذي بدأ في تصوير الفيلم، وفق بيان من الشركة.

ومع الإعلان عن كل بطل جديد لفيلم «هيبتا: المحاضرة الأخيرة» عبر صفحته على «فيسبوك»، يلقى الخبر تفاعلاً كبيرًا من جمهور الرواية المنتظر الفيلم، والذي يحاول التكهن بالشخصيات التي سوف يؤديها أبطال الفيلم المعلن عنهم.

وبهذا يقترب اكتمال فريق نجوم الفيلم المأخوذ عن الرواية التي كتبها محمد صادق وحققت نجاحًا كبيرًا وممتدًا، حيث اعتلت قوائم مبيعات الكتب في مصر لعدة أسابيع، وصدر منها أكثر من 36 طبعة منذ إطلاقها في 2014.

فيلم «هيبتا: المحاضرة الأخيرة» من إخراج هادي الباجوري، وقام بتحويل الرواية إلى نص سينمائي السيناريست وائل حمدي، وتأخذنا رواية هيبتا إلى عالم الحب الذي أهلكه الجميع بحثًا، ورغم تكرار حكايته إلا أن الجميع فيه يقع بالأخطاء نفسها ليتألم الألم نفسه ويتعلق بالآمال نفسها.

ويأتي اسم الرواية هيبتا، من الرقم الإغريقي سبعة، حيث تعبر الرواية في المراحل السبع للعلاقات العاطفية، وهي: البداية، اللقاء، العلاقة، الإدراك والحقيقة ثم القرار.. وصولاً إلى الهيبتا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
وفاة فرانك ستيلا أحد أبرز أسماء الفن التبسيطي
وفاة فرانك ستيلا أحد أبرز أسماء الفن التبسيطي
مادونا تلهب ريو دي جانيرو في حفلة وُصفت بـ«الأضخم»
مادونا تلهب ريو دي جانيرو في حفلة وُصفت بـ«الأضخم»
بحضور فناني ليبيا.. توقيع كتاب «كواليس الكوافي للمسرح العام ببنغازي»
بحضور فناني ليبيا.. توقيع كتاب «كواليس الكوافي للمسرح العام ...
أوكرانيا تسعى لأن تكون «مرئية» خلال يوروفيجن
أوكرانيا تسعى لأن تكون «مرئية» خلال يوروفيجن
بينهم ليبيون.. أكثر من 1000 مبدع ومثقف من 141 دولة يدعون إلى وقف فوري للحرب في غزة
بينهم ليبيون.. أكثر من 1000 مبدع ومثقف من 141 دولة يدعون إلى وقف ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم