Atwasat

المغني الأميركي سبرينغستين يرجئ حفلاته بسبب قرحة في المعدة

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 28 سبتمبر 2023, 01:44 مساء
WTV_Frequency

أعلن نجم موسيقى الروك المغني الأميركي بروس سبرينغستين،أمس الأربعاء، إرجاء حفلاته المقررة في الولايات المتحدة هذا العام إلى 2024، في انتظار «التعافي من قرحة في معدته».

وأفاد بيان عبر شبكة «إكس» (تويتر سابقاً) بأن سبرينغستين الذي بلغ لتوه 74 عاماً وسبق أن أعلن تأجيل حفلاته في سبتمبر، «يستمر في التعافي الذي بدأ في الأسابيع الأخيرة من قرحة في المعدة وسيواصل علاجه في ما تبقّى من العام» الجارية، وفقا لوكالة «فرانس برس».

مغني الروك جون فوغرتي يحيي حفلة في فرنسا بعد غياب 15 سنة
رحيل نجمة موسيقى «الروك أند رول» تينا ترنر عن 83 عاما
فتح «قاعة مشاهير الروك أند رول» أمام نجوم جدد

وكتب بروس سبرينغستين عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي «شكراً لجميع أصدقائي والمعجبين على تمنياتهم الطيبة وتشجيعهم ودعمهم»، وأضاف «أنا أتحسن وأتحرق شوقاً لرؤيتكم جميعاً العام المقبل».

أما الكاتب والملحّن والممثل الأميركي ستيفن فان زاندت وهو في الوقت نفسه عازف الغيتار  الذي يرافق سبرينغستين، فقد أكّد للوكالة مساء الأربعاء في مانهاتن خلال العرض الأول لفيلم مارتن سكورسيزي الجديد «كيلرز أوف ذي فلاور مون»، أن سبرينغستين «يتحسن يوماً بعد يوم».

الإعلان قريباً عن المواعيد الجديدة
وسيجري الإعلان قريباً عن المواعيد الجديدة للحفلات العام 2024، على أن تبقى تذاكر 2023 صالحة أو يُردّ ثمنها إلى من اشتروها إذا لزم الأمر في غضون 30 يوماً، على ما أشار إليه بيان النجم الكبير.

بدأ سبرينغستين في مطلع العام جولة مع موسيقييه في فرقة «إي ستريت باند»، وسبق أن ألغى حفلتين في أغسطس بسبب «مرض» لم يشِر حينها إلى نوعه.

وفي عام 2023، أحيا «ذي بوس» سلسلة حفلات في الولايات المتحدة وأخرى في أوروبا، قبل أن يعود إلى بلده هذا الصيف، حيث درج سبرينغستين على إحياء حفلات ماراثونية، دامت إحداها أكثر من أربع ساعات في هلسنكي عام 2012.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
فرقة ميتال نسائية من إندونيسيا تستعد لأكبر المهرجانات في العالم
فرقة ميتال نسائية من إندونيسيا تستعد لأكبر المهرجانات في العالم
«إنسايد آوت 2» يواصل تصدر شباك التذاكر
«إنسايد آوت 2» يواصل تصدر شباك التذاكر
توقيف المغنية رقية تراوري في إيطاليا
توقيف المغنية رقية تراوري في إيطاليا
أغنية ألمانية عن نبتة الراوند تغزو العالم
أغنية ألمانية عن نبتة الراوند تغزو العالم
مراوح جديدة لطاحونة «مولان روج» في باريس
مراوح جديدة لطاحونة «مولان روج» في باريس
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم