بالصور.. «بوابة الوسط» ترصد فرحة أهل الطفل المخطوف بعودته في طبرق

عثر قسم البحث الجنائي بطبرق على الطفل المخطوف محمد خالد عبدالكريم الأمين المريمي صباح اليوم الأحد، الذي خطفه مجهولون قبل ستة أيام من أمام منزله بحي شعبية المنارة بطبرق. 

وقال مصدر أمني، فضل عدم ذكر اسمه، في تصريحات إلى «بوابة الوسط» إن الطفل المخطوف محمد المريمي (ثماني سنوات) سُلم إلى أهله صباح اليوم دون أن يذكر مزيدًا من التفاصيل عن الخاطفين، مؤكدًا أن التحقيقات مستمرة.

وقال والد الطفل المخطوف إن الخاطفين سينالون جزاءهم لما فعلوه، وسوف نلاحقهم قانونيًا وعرفيًا، وأثنى على جهود مديرية أمن طبرق والجهات الأمنية كافة، بما فيها قسم البحث الجنائي، لما بذلوه من جهد حتى عاد ابنه إلى بيته سالمًا غانمًا، وأكد دعمه الجهود الأمنية كافة الرامية لإحلال الأمن والسلام بمدينة طبرق.

وكان مصدر مقرب من العائلة قال لـ«بوابة الوسط» الثلاثاء الماضي إن محمد كان يلعب برفقة الأطفال بالشارع في شعبية المنارة بمدينة طبرق، قبل أن يخطفه أشخاص مجهولون من ذوي البشرة السمراء.

وتعد ظاهرة خطف الأطفال في مدينة طبرق من الحوادث النادرة في المدينة، لكن بعض النشطاء حذروا من تكرار الحادثة في حال عجز الجهات الأمنية عن إلقاء القبض على العصابة التي تمتهن الخطف والابتزاز.