Atwasat

مشاركات متعددة لكرة اليد الليبية عربيًا وأفريقيًا

طرابلس - بوابة الوسط: محمد ترفاس الخميس 23 يوليو 2015, 10:17 مساء
WTV_Frequency

أفاد مدير العلاقات العامة بالاتحاد الليبي لكرة اليد منجي صولة بأن منتخبات اليد الليبية ستشارك في العديد من الفعاليات على الصعيدين العربي والأفريقي خلال الفترة المقبلة.

وأشار صولة إلى أن المنتخب الليبي لكرة اليد سيشارك في دورة الألعاب الأفريقية بالكونغو خلال سبتمبر القادم، وبطولة أفريقيا للكبار بمصر يناير 2016، وبطولة البحر المتوسط للناشئين مواليد 1998 التي تستضيفها مدينة بورسعيد المصرية فبراير القادم.

وعلى صعيد الأندية أشار صولة إلى مشاركتين ببطولة الأندية العربية بتونس أكتوبر المقبل وبطولة الأندية الأفريفية بالمغرب نوفمبر المقبل.

وأضاف أن الاتحاد الليبي «سيسجل حضورًا مميزًا في اجتماعات اتحاد البحر المتوسط الذي سيعقد بروما أغسطس المقبل، واجتماع الاتحاد الدولي بروسيا نوفمبر المقبل».

وينظم الاتحاد الليبي للكرة الطائرة يومي الجمعة والسبت المقبلين بطولة مفتوحة للكرة الطائرة الشاطئية بمصيف السندباد في طرابلس، بمشاركة أكثر من 14 فريقًا والمتوَّج باللقب والوصيف.

وفي سياق متصل أشار إلى أن ليبيا ستشارك بفريقين في البطولة العربية الـ24 للكرة الطائرة الشاطئة التي ستقام بالأردن 26 يوليو الجاري، وأيضًا في ألعاب المتوسط الشاطئية ببسكارا الإيطالية أواخر أغسطس المقبل.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات