Atwasat

من جماهير أرسنال إلى فينغر: ارحل

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 23 نوفمبر 2014, 06:24 مساء
WTV_Frequency

تحسّر مدرب فريق أرسنال الإنجليزي أرسين فينغر على افتقار فريقه للفعالية بعد خسارة 2-1 بملعبه أمام مانشستر يونايتد أمس السبت في مباراة سيطر عليها الفريق اللندني بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، فيما تزايدت الأصوات المطالبة برحيله عن الفريق والتعاقد مع مدير فني جديد.

ومع مغادرة جماهير أرسنال أرض الملعب بعد هدف روني مباشرة كان يمكن سماع بعض الهتافات التي تقول: «فينغر.. ارحل!» وسط حالة الكآبة في شمال لندن.

وتراجع أرسنال للمركز الثامن في الترتيب بفارق 15 نقطة وراء تشيلسي المتصدر وخرج بالفعل من المنافسة على لقب الدوري لأول مرة منذ 2004.
واستفاد أرسنال من خط الدفاع الاضطراري الذي لعب به يونايتد ليهاجم بضراوة في الشوط الأول، وكان الأداء الممتاز لحارس الفريق الزائر ديفيد دي خيا هو فقط ما حرم النادي اللندني من التقدم بفارق مريح في الشوط الأول.

لكن الافتقار للقوة الهجومية والسذاجة التي أثرت على أرسنال في السنوات الأخيرة كلفته الكثير باستاد الإمارات مرة أخرى، إذ منح هدف سجله كيران جيبز بالخطأ في مرماه بالإضافة لهدف آخر من وين روني بعد هجمة مرتدة النقاط الثلاث ليونايتد.

وقال فينغر في مؤتمر صحفي: «لم نسيطر على الكثير من المباريات ضد يونايتد مثلما فعلنا اليوم، لكننا لم نكن بالفعالية بالهجومية الكافية وارتكبنا أخطاء دفاعية».

وازدادت معاناة فينغر بإصابة لاعب الوسط جاك ويلشير والحارس فويتسيك تشيسني وغادر الاثنان الملعب على نحو اضطراري في الشوط الثاني.

وبعدما فرط أرسنال في تقدمه 3- صفر ليتعادل 3-3 مع أندرلخت في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لتلقي هدفين متأخرين في الخسارة 2-1 أمام سوانزي سيتي بآخر مبارياته بالدوري شكك المشجعون في أسلوب فينغر مجددًا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات