Atwasat

الدفاع الحسني المغربي يقاضي حسن شحاتة

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 20 نوفمبر 2014, 07:38 مساء
WTV_Frequency

كذَّب مسؤولو الدفاع الحسني الجديدي التصريحات التي أدلى بها المصري نور السيد لاعب وسط ميدان الفريق لوسائل الإعلام المصرية حين ادَّعى أنَّ المدرب حسن شحاتة لم يتقاض أجر شهرين.

وكشف مصدر مسؤول بالنادي في تصريح لموقع «هسبريس الرياضية» المغربي تعقيبًا على تصريحات نور السيد أنَّ حسن شحاتة كان حصل على مقدّم ثلاثة شهور فور توقيعه عقد إشرافه على الإدارة الفنية للكتيبة الجديدية في يونيو الماضي.

وأشار المصدر إلى أنَّ شحاتة لا يدين للنادي سوى براتب شهر أكتوبر الماضي الذي صرفه للاعبين، وكذا الطاقم المساعد للمدرب أمس، فيما ارتأت إدارة الفريق تجميد راتب «المعلم» إلى حين عودته. ووقع حسن شحاتة رسميًا لتدريب نادي المقاولون العرب اليوم الخميس وتم إعلان ذلك في مؤتمر صحفي.

وقال المصدر نفسه إنَّ إدارة الدفاع الحسني الجديدي راسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص غياب حسن شحاتة عن تدريب النادي بعد انقضاء مدة الإجازة التي سمح له بها مجلس الإدارة، موضحًا أنه أرسل نسخة من المراسلة لوكيل أعمال المدرب بعد فشل إدارة النادي في الوصول إلى المعلم.

وهدد المسؤول باللجوء إلى القضاء في حال صحة الأخبار المتداولة حول توقيع حسن شحاتة عقدًا مع أحد الفرق المصرية، موضحًا أنَّ صيغة العقد التي تربط النادي بـ«المعلم» احترافية ولا تتضمَّن أي ثغرات، حيث تنص بنود العقد بوضوح على ضرورة الالتزام بمدة الارتباط بين الطرفين إلى يونيو 2016.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات