Atwasat

أجويرو يقاضي ابنة مارادونا بعدما حرمته من رؤية ابنهما

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 27 يونيو 2014, 08:38 مساء
WTV_Frequency

أقام سرجيو أجويرو مهاجم منتخب الأرجنتين وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، دعوى قضائية ضد صديقته العاطفية السابقة جيانينا، ابنة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني السابق دييجو أرماندو مارادونا بحسب وكالة الأنباء الأسبانية.

وأشارت صحيفة (إلموندو) الإسبانية على موقعها الإلكتروني اليوم الجمعة إلى أن أجويرو يتهم ابنة مارادونا في الدعوى بعدم السماح له برؤية ابنه منها، بنجامين أجويرو مارادونا، البالغ خمسة أعوام.

ويضيف أجويرو في الدعوى أن جيانينا تقف عائقا في سبيل تطبيق نظام تواصله مع ابنه، الذي تم الاتفاق عليه بين الطرفين بعد انفصالهما مطلع عام 2013 عقب علاقة دامت أربعة أعوام.

وتوضح الصحيفة أن أجويرو رفع الدعوى ضد ابنة مارادونا بعد أن رفضت أن يقوم برؤية ابنه قبل سفره مع منتخب الأرجنتين إلى البرازيل للمشاركة في بطولة كأس العالم 2014 ، والتي نجح راقصو التانجو في التأهل إلى دور الستة عشر فيها.

كما يتهم أجويرو جيانينا بعدم السماح لابنهما بالسفر مع جديه لوالده أو السماح بسفره معه إلى البرازيل لمشاهدة أول مباراة لراقصي التانجو في المونديال.

ونفت جيانينا معرفتها بأي معلومات عن هذا الأمر، مؤكدة أنها لم تمانع مطلقا أن يرى أجويرو ابنه في أي وقت يرغب فيه، مضيفة أن لديها مكالمات ورسائل من المهاجم لم تكشف عنها من قبل وربما تقوم بهذا الأمر أمام العدالة.

ولم يقتصر غضب أجويرو، الذي يرتبط حاليا بعلاقة عاطفية مع إحدى المطربات، على جيانينا بل امتد إلى مارادونا نظرا لظهور ابنه في البرنامج الذي يقدمه الأسطورة حاليا على شبكة (تليسور) خلال مونديال البرازيل.

وردا على هذا الأمر قالت جيانينا إنها لا ترى بوجود ما يحول دون ظهور ابنها في برنامج جده، مبينة أن مارادونا بكى عندما علم بالدعوى التي رفعها عليها أجويرو كما نعته بـ"الجبان".

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات