Atwasat

الأولمبية الدولية تهنئ الزروق برئاسة اللجنة الليبية

طرابلس - "بوابة الوسط" - الصديق قواس الأحد 11 مايو 2014, 07:23 مساء
WTV_Frequency

بعثت اللجنة الأولمبية الدولية ورابطة اللجان الأفريقية الأولمبية رسالة تهنئة إلى جمال الزروق رئيس اللجنة الأولمبية الليبية وأعضاء مجلس الإدارة.
جاء ذلك في رسالة بعثت بها اللجنة الأولمبية الدولية ورابطة اللجان الأفريقية الأولمبية عبرت خلالها عن خالص التهاني بنجاح الانتخابات التي جرت في 26 أبريل الماضي.

وتمنت اللجنة في رسالتها تحقيق أفضل الإنجازات للرياضة في ليبيا وتطوير الحركة الأولمبية الليبية وفقًا للقيم والمبادئ الواردة في الميثاق الأولمبي.
وطالبت اللجنة أن تكرس اللجنة الأولمبية الليبية المنتخبة كامل جهدها للرياضيّين الليبيّين والعمل على تطوير الرياضة في ليبيا، وبدعم كامل من اللجنة الأولمبية الدولية.

يشار إلى اختيار الدكتور جمال الزروق رئيسًا للجنة الأولمبية اللليبية في الانتخابات التي جرت في طرابلس، 26 أبريل الماضي، من قبل أعضاء الجمعية العومية للاتحادات الليبية.كما انتخب أعضاء مجلس الإدارة ونواب الرئيس والأمين العام وأمين الصندوق.

وجرت خلال اليومين الماضيين مراسم التسليم والتسلم بين الرئيس الجديد للجنة الأولمبية الليبية جمال الزروق والرئيس السابق نور الدين الكريكشي بحضور اللجنة المشكلة لعملية الاستلام.

الأولمبية الدولية تهنئ الزروق برئاسة اللجنة الليبية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات