Atwasat

"التحدى" و"الشط" حبايب في الأسبوع الثالث للدوري الليبي

طرابلس "ليبيا"– زين العابدين بركان الجمعة 04 أبريل 2014, 09:05 مساء
WTV_Frequency

تعادل فريقا التحدى ومستضيفه الشط إيجابيًا بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة بملعب طرابلس، في ختام مباريات اليوم الثاني لمنافسات الأسبوع الثالث لمرحلة الإياب من بطولة الدوري الليبي لكرة القدم.

افتتح التحدى التسجيل عن طريق بوبكر بوعقيلة، وكاد المنافس أن ينجح في تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء تقدم لها عبد العاطى العباسى، قبل أن يتصدى لها حارس التحدى عبد الهادى دخيل، ليحافظ على تفوق فريقه بنتيجة الشوط الأول.

وفى الشوط الثاني تمكن فريق الشط من العودة سريعًا إلى المباراة عندما نجح في إدراك هدف التعادل عن طريق علاء الحاج، ولاحت لفريق التحدي فرصة التقدم والفوز بنقاط المباراة في مناسبتين متتاليتين عن طريق ركلتي جزاء لكنهما ضاعتا تباعًا بفضل التألق اللافت لحارس مرمى الشط أحمد زناد، الذي تصدى لركلة الهادى عمارة في المرة الأولى ثم ركلة بوبكر بوعقيلة في الثانية ليكتمل اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

شهدت المباراة بطاقة حمراء واحدة من نصيب للاعب فريق التحدى عبد الرحمن عبد المنصف، وبتلك النتيجة يصبح رصيد التحدى تسع نقاط، بعد أن حقق التعادل الثاني له في المسابقة، بينما يعد هذا التعادل هو الرابع في مسيرة الشط الموسم الحالي. وأصبح رصيده ثمان نقاط محتلا المرتبة الأخيرة على صعيد فرق المجموعة الثانية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات