أعلنت الشركة المالكة لتطبيق "تانغو" Tango الذي يقدم خدمة التراسل الاجتماعي على الهواتف المحمولة، أمس الثلاثاء، أنها أبرمت صفقات مع عدة شركات لوسائل الإعلام، مثل "إية أو إل" AOL و"فيفو" Vevo، وذلك بغية توفير المحتوى لمستخدميها وفي محاولة جديدة لتمييز نفسها عن نظرائها في سوق التراسل الفوري الذي يشهد تنافسًا شديدًا.
وأوضحت الشركة أنها ستتيح لمستخدميها البالغ عددهم 200 مليون إمكانية تصفح "قنوات" جديدة للترفيه والأخبار والرياضة والدعابة وقنوات أخرى لاكتشاف المقالات ومقاطع الفيديو والأغاني.
وتشمل قائمة المزودين الذين سيوفرون المحتوى ضمن ميزة "قنوات" Channels خدمة بث الموسيقى "سبوتيفاي" Spotify، وممتلكات شركة "إية أو إل" بما في ذلك "هوفينغتون بوست" Huffington Post وخدمة الفيديو "ديلي موشن" Dailymotion.
ويسعى "تانجو" من خلال ميزة "قنوات"، التي تشبه نوعًا ما "قنوات" تطبيق التراسل الفوري "بلاكبيري"، إلى أن تكون مركزًا للوسائط المتعددة على الإنترنت، وإلى تقديم ما يميزها عن خدمات التراسل الفوري الأخرى.
ويمكن لمستخدمي الإصدار 6.0 وما فوق من نظام "آي أو إس" المشغل لأجهزة شركة "آبل" الذكية، تنزيل الإصدار الجديد الذي يضم الميزة الجديدة من تطبيق "تانغو" من متجر "آب ستور"، وكذلك بالنسبة لمستخدمي نظام التشغيل "أندرويد".
تعليقات