Atwasat

"فيسبوك" تتجه لتقليل الإعلانات على موقعها وزيادة أحجامها

سان فرانسيسكو - رويترز الخميس 10 أبريل 2014, 11:58 صباحا
WTV_Frequency

تعتزم شركة "فيسبوك" تقليل عدد الإعلانات التي تنشر على موقعها وزيادة أحجامها لجذب المستخدمين.

وستكون أحجام الإعلانات المعروضة على يمين الشاشة مماثلة لتلك التي تظهر على شريط المحتوى الخاص بالمستخدمين.

 لم تحدد الشركة عدد الإعلانات التي ستظهر على الشريط الموجود يمين الشاشة.

وأكدت الشركة أمس الأربعاء أن اختبارات التصميم الجديد للإعلانات، أظهرت أن "تفاعل" المستخدمين مع الإعلانات زاد ثلاث مرات.

ولم تعط "فيسبوك" تفاصيل، لكن التفاعل يعني النقر على الإعلان أو كتابة تعليق أو إرساله إلى مشتركين آخرين.

وأشارت "فيسبوك"، التي يزيد عدد مستخدمي موقعها على 1.2 مليار مستخدم، إلى أنّ التصميم الجديد للإعلانات سيكون متاحًا لمن يرغب في الإعلان من خلاله في وقت لاحق هذا الشهر.

وسيظهر التصميم الجديد على موقعها على أجهزة الكمبيوتر الثابتة فقط.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بشر العصر الحجري اعتمدوا تقنية إنهاك الطريدة حتى اصطياده
بشر العصر الحجري اعتمدوا تقنية إنهاك الطريدة حتى اصطياده
لعبة جديدة من سلسلة «أساسينز كريد» تصدر في 15 نوفمبر المقبل
لعبة جديدة من سلسلة «أساسينز كريد» تصدر في 15 نوفمبر المقبل
«غوغل» تعلن عن تقنية جديدة تعزز دورها كـ«وسيط» بين المستخدمين والمواقع
«غوغل» تعلن عن تقنية جديدة تعزز دورها كـ«وسيط» بين المستخدمين ...
المشارك في تأسيس «أوبن ايه آي» إيليا سوتسكيفر يعلن رحيله عن مجلس إدارة الشركة
المشارك في تأسيس «أوبن ايه آي» إيليا سوتسكيفر يعلن رحيله عن مجلس ...
ماسك يعلن الانتقال النهائي رسميا من «تويتر» إلى «إكس دوت كوم»
ماسك يعلن الانتقال النهائي رسميا من «تويتر» إلى «إكس دوت كوم»
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم