تعتزم شركة "فيسبوك" تقليل عدد الإعلانات التي تنشر على موقعها وزيادة أحجامها لجذب المستخدمين.
وستكون أحجام الإعلانات المعروضة على يمين الشاشة مماثلة لتلك التي تظهر على شريط المحتوى الخاص بالمستخدمين.
لم تحدد الشركة عدد الإعلانات التي ستظهر على الشريط الموجود يمين الشاشة.
وأكدت الشركة أمس الأربعاء أن اختبارات التصميم الجديد للإعلانات، أظهرت أن "تفاعل" المستخدمين مع الإعلانات زاد ثلاث مرات.
ولم تعط "فيسبوك" تفاصيل، لكن التفاعل يعني النقر على الإعلان أو كتابة تعليق أو إرساله إلى مشتركين آخرين.
وأشارت "فيسبوك"، التي يزيد عدد مستخدمي موقعها على 1.2 مليار مستخدم، إلى أنّ التصميم الجديد للإعلانات سيكون متاحًا لمن يرغب في الإعلان من خلاله في وقت لاحق هذا الشهر.
وسيظهر التصميم الجديد على موقعها على أجهزة الكمبيوتر الثابتة فقط.
تعليقات