Atwasat

ضبط فتاة متورطة في خطف صديقها لطلب فدية بطرابلس

القاهرة - بوابة الوسط 2 يوم
القاهرة - بوابة الوسط

أعلنت مديرية أمن طرابلس، اليوم الثلاثاء، القبض على فتاة مطلوبة في واقعة خطف صديقها، مستعينة بآخرين مموهين بثياب عسكرية.

وقالت المتهمة، خلال التحقيقات، إنها تعرفت على المجني عليه قبل ستة أشهر من الواقعة وجمعتهما علاقة عاطفية، وعند طلبه اللقاء بها كونه من خارج العاصمة، استعانت بشخص آخر لإعداد كمين للإيقاع بالمجني عليه وابتزازه.

بحسب أقوالها، جرى ترتيب مقابلة في طرابلس، على أن تصطحبه معها لاستراحة بمنطقة الكريمية، حيث جرى استئجار السيارة من معرض سيارات بمنطقة السياحية.

- ضبط شخصين متورطين في خطف وافد بطرابلس

وبعد أن وصلا للاستراحة بنصف ساعة دخل عليهما شريكها رفقة شخصين آخرين مموهين بثياب عسكرية وأسلحة نارية، مدعين أنهم يتبعون جهة أمنية متسائلين عن سبب وجودهما، متوعدين باتخاذ إجراءات قانونية صارمة تجاههما، وقاموا بالاعتداء بالضرب على المجني عليه وسرقة هواتفه و5 آلاف دينار، وتصويره مجردًا من ثيابه.

في اليوم التالي، طلب التشكيل العصابي من المجني عليه التواصل بأهله لأجل الافتداء بالمال مقابل حريته، حيث قام شقيقه بإرسال 150 ألف دينار عن طريق مكتب حوالة، وعند حضور التشكيل لتسلم المبلغ توجسوا خيفة؛ مما دفعهم للفرار من المكتب.

واختتمت مديرية الأمن بأنها اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بشأن المتهمة وأحالتها للنيابة العامة من حيث الاختصاص ولا يزال البحث مستمرا لضبط البقية.