Atwasat

آمر المنطقة العسكرية الوسطى يجتمع مع القيادات الأمنية والاجتماعية في سرت

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 03 أبريل 2019, 09:24 مساء
WTV_Frequency

عقد آمر المنطقة العسكرية الوسطى، اللواء محمد الحداد، اليوم الأربعاء، لقاءا موسعا بقاعة الاجتماعات في ديوان بلدية سرت مع عدد من القيادات العسكرية والأمنية والاجتماعية في المدينة.

وحضر الاجتماع عميد بلدية سرت مخار المعداني وآمر القاطع العسكرى الخامس اللواء عادل الزدامة، وآمر الشرطة العسكرية بسرت العميد علي الفقي، ومعاون امر قوة حماية وتأمين سرت العقيد إبراهيم بن رابحة، والعميد جمال الكرامى والعميد سالم السويدي القدافي، ورئيس مجلس حكماء سرت مفتاح مرزوق، وأعيان قبائل سرت ومنسق القبائل بالمنطقة الوسطى، محمود أبوراى.

وقال آمر المنطقة العسكرية الوسطى اللواء محمد الحداد لـ«بوابة الوسط» إن الاجتماع «خصص لتدارس الوضع الأمني في سرت والعمل على تفعيل الأجهزة الأمنية والعسكرية وإعادة النظر فى حراسات البوابات العسكرية بمداخل المدينة ووضع برنامج لانخراط أفراد الشرطة والاستخبارات بالبوابات العسكرية».

وأكد الحداد أنه أصدر «تعليمات عسكرية بنقل بوابة جنوب سرت من موقعها الحالى بعد الجزيرة إلى بعد منطقة أبوهادى طريق هون، ومنع تجوال أى سيارة مسلحة تابعة لقوة حماية سرت بالشوارع بدون إذن وكذلك القيام بحملة أمنية على السيارات المعتمة والسلاح».

وأضاف الحداد أنه اتفق مع القيادات الاجتماعية والمحلية والأمنية والعسكرية في سرت على تفعيل سجن المدينة «خلال 40 يوما من أعمال الصيانة التي تجري للمقر والعمل على حبس أى موقوف بسرت وليس فى مدينة أخرى».

وتعهد الحداد بتوفير عدد من السيارات والإمكانيات والأسلحة لأفراد القاطع الخامس العسكري بسرت، وتفعيل المعسكرات في المدينة ومنطقة أبوهادي خلال أسبوع.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
حبس 3 ضباط في «جوازات مصراتة» بتهمة تزوير مستندات
حبس 3 ضباط في «جوازات مصراتة» بتهمة تزوير مستندات
استعداد أميركي لدعم التطلعات الاقتصادية في ليبيا
استعداد أميركي لدعم التطلعات الاقتصادية في ليبيا
نجاح عملية قلب مفتوح لطفل حديث الولادة في تاجوراء
نجاح عملية قلب مفتوح لطفل حديث الولادة في تاجوراء
إخماد حريق بمحول كهرباء في جالو
إخماد حريق بمحول كهرباء في جالو
«هنا ليبيا» يرصد: البناء العشوائي أسفل أبراج الكهرباء في طبرق.. وسباق الشباب في بنغازي
«هنا ليبيا» يرصد: البناء العشوائي أسفل أبراج الكهرباء في طبرق.. ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم