Atwasat

خطوات إخفاء الندوب بالمكياج

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 12:13 مساء
WTV_Frequency

سواء كانت الندوب في وجهك أو في جسمك، كلها قد تتسبب لك الحرج. لكن عليكِ أن تعلمي جيدًا أنَّ هناك طرقًا عدة من خلال المكياج يمكنك عبرها إخفاء هذه الندوب؟ لذلك، نُقدِّم إليكِ هذه الخطوات البسيطة حتى تتعلمي كيفية إخفائها.

- الخطوة الأولى
الندوب غالبًا ما تكون مختلفة عن البشرة المحيطة بها لا بل ظاهرة أكثر. لذلك ننصحك في البداية بوضع كريم الأساس من لون بشرتك إلا أنَّه يجب أن يحتوي على مادة السيليكون التي من شأنها أن تغطي ما هو بارز في بشرتك وتجعل ملمسها مشابهًا. وعليك التأكد من وضع كمية قليلة من كريم الأساس على الندوب وعدم الإكثار.

- تصحيح اللون
من المهمّ أن تستخدمي مصحح اللون. وهذا المنتج مشابه في تركيبته للكونسيلر، إلا أنّه يأتي بعدة ألوان حتى يتناسب مع لون الندوب التي لديك. واختاري اللون الذي يتناسب بشكل مثالي مع كريم الأساس ولون البشرة.

- الباودر ضرورية
إن وضع كريم الأساس ومصحّح اللون لا يكفي فقط لتغطية الندوب، بل عليك تثبيتها بالبودرة وخصوصًا «الكومباكت باودر» التي تساعد على تغطيتها بشكل كامل. وننصحك باستعمال الفرشاة الخاصة بوضع البلاش وتغطية الندوب بالباودر حتى لا تزيلي المصحح والكونسيلر الذي تكونين قد وضعته في المرحلة الأولى.
إذًا، بعد تطبيق هذه الخطوات البسيطة يمكنك أن تتابعي مكياجك كالعادة، وبالطبع مع هذه الخطوات ستحصلين على أفضل النتائج وتكونين راضية عنها تمامًا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
طريقة تطبيق مكياج نادين نجيم بالخطوات
طريقة تطبيق مكياج نادين نجيم بالخطوات
تفاصيل إطلالة منى زكي بالأبيض والأسود
تفاصيل إطلالة منى زكي بالأبيض والأسود
النشا والبطاطا لتفتيح البشرة
النشا والبطاطا لتفتيح البشرة
مرطب شفاه بالكاكو والعسل
مرطب شفاه بالكاكو والعسل
«صن بلوك» طبيعي لحماية البشرة
«صن بلوك» طبيعي لحماية البشرة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم