استطاع النجاح الذي حققه الفيلم الأميركي «ذا إنترفيو» أن يحقق إيرادات عالية تغطي تكلفة إنتاجه، وفقًا لما ذكرته شركة «سوني بيكتشرز إنترتينمنت» أمس، ونشرته وكالة «رويترز».
وحقق الفيلم الذي يحكي قصة خيالية عن مخطط لاغتيال الزعيم الكوري الشمالي كيم جون أون، أكثر من 31 مليون دولار من بيعه على الإنترنت والقنوات التلفزيونية باشتراك مدفوع وعبر شركات الاتصالات منذ بدء عرضه في ديسمبر الماضي.
وتم تأجير أو شراء الفيلم الكوميدي أكثر من 4.3 ملايين مرة في الفترة من 24 ديسمبر وحتى الرابع من يناير الجاري على الإنترنت ومن خلال وسائط عرض الفيديو حسب الطلب، كما حصد الفيلم الذي بلغت تكلفته 44 مليون دولار حتى اليوم خمسة ملايين دولار أميركي من عرضه في دور السينما، حيث عرضت 580 دارًا مستقلة الفيلم في أميركا الشمالية.
تعليقات