Atwasat

«العمدة» يجمع زينة ومحمد رمضان للمرة الأولى

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 10 أكتوبر 2022, 03:35 مساء
WTV_Frequency

تشارك الفنانة المصرية زينة في بطولة مسلسل محمد رمضان الجديد «العمدة» الذي انطلق تصويره الأسبوع الماضي ومقرر عرضه في رمضان المقبل.

وتستعد زينة لبدء تصوير مشاهدها في العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، ليسجل «العمدة» التعاون الأول بين زينة ومحمد رمضان، وفقا لبيان.

مسلسل «العمدة» تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة «ميديا هب» (سعدي – جوهر)، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، وطارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

وقدمت زينة أخيرا مسلسل «الليلة واللي فيها» المكون من ست حلقات وحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته محمد شاهين، مطرب الراب أبيوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وليد حامد، شيما الشريف، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

التاريخ السري لكوثر
قصة المسلسل دارت حول «رشا» زينة مهندسة الديكور والمتزوجة من «أيمن» محمد شاهين، ويطارد «رشا» ماضٍ أليم تسبب في اضطرابات نفسية لها وجعلها تذهب إلى طبيب نفسي دون علم زوجها، وتشاء الظروف أن تستضيف «حاتم» أبيوسف في منزلها وتدخل معه في علاقة، ولكنه يموت فجأة في المنزل فتجبر على إخفاء جثته عن زوجها واللجوء إلى أساليب تضعها عرضة للابتزاز والخوف.

وفي سياق آخر، تنتظر زينة عرض فيلمها الجديد «التاريخ السري لكوثر» الذي انتهت من تصويره أخيرا، ويشارك في بطولته ليلى علوي، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبدالرحيم حسن، تأليف وإخراج محمد أمين.

تدور أحداث الفيلم حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير، ويتناول فكرة ضرورة امتلاك المواطن المصري للفكر والوعي اللازم لاستيعاب ما يحدث حوله من أمور مختلفة.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«صانعة ثوب بابا الفاتيكان».. وفاة مصممة فساتين الزفاف اليابانية يومي كاتسورا
«صانعة ثوب بابا الفاتيكان».. وفاة مصممة فساتين الزفاف اليابانية ...
وفاة الكاتب الأميركي بول أوستر صاحب «ثلاثية نيويورك» عن 77 عاما
وفاة الكاتب الأميركي بول أوستر صاحب «ثلاثية نيويورك» عن 77 عاما
فوز الفنانة الفرنسية من أصل إيراني مرجان ساترابي بجائزة «أميرة أستورياس» للأدب
فوز الفنانة الفرنسية من أصل إيراني مرجان ساترابي بجائزة «أميرة ...
فرقة مسرحية بريطانية تجعل «الخشبة» منبرا لأصوات اللاجئين
فرقة مسرحية بريطانية تجعل «الخشبة» منبرا لأصوات اللاجئين
رغم العنف والفقر.. حي في بوغوتا يسعى إلى استقطاب السيّاح
رغم العنف والفقر.. حي في بوغوتا يسعى إلى استقطاب السيّاح
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم