Atwasat

تامر حسني: سأسلك الطريق القانوني ضد قناة «2M» المغربية

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 06 يوليو 2014, 01:45 مساء
WTV_Frequency

بعد انتشار أخبار حول رفض الفنان تامر حسني إذاعة مقلب تعرَّض له في الكاميرا الخفية في برنامج «جار ومجرور» الذي يُذاع على شاشة قناة «2M» المغربية، خرج تامر لينفي هذا الكلام، حيث أكد من خلال صفحته الرسمية على «الفيسبوك» أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة، وأنه لم يقم بالاتفاق مع أي قناة على الظهور في أي برنامج.

وبعد نفي تامر الخبر نشرت بعض المواقع مستندًا رسميًّا موقَّعًا عليه تامر مقابل ظهوره في البرنامج، وأكدت المواقع أن تامر بالفعل تعاقد على البرنامج ولكنه عاد في كلامه عن الظهور خوفًا على شعبيته.

مستند رسمي
وجاء في نص المستند الرسمي الذي نشرته بعض المواقع «أصرح أنا الموقع أسفله السيد تامر حسني بأنني أخول لشركة MProd حق بث تصوير أجواء المفاجأة التي قامت بها جمعية محبي تامر في المغرب في السبت 12 أبريل 2014، ضمن حلقة من حلقات برنامج (جار ومجرور 2014) لفائدة القناة الثانية «2M» تحت اسم (تامر حسني ومحبيه) كما أصرِّح بأنني لم أتقاض أجرًا مقابل الظهور.

إمضاء مزور
وتسبب هذا المستند في خروج تامر حسني مرة أخرى للإعلان عن رفضه لتزوير إمضائه من خلال صفحته على الفيسبوك قائلا: «أعلنت منذ أيام أن من الأصل لم يعرض عليّ برنامج الكاميرا الخفية الذي يعرض على قناه المغربية (2M)، وحرصت على التوضيح بكامل الاحترام وإنما المفاجأة الصادمة هي أن تظهر تصريحات صحفية من الجهة المنتجة ومعها تصريح كتابي يحمل إمضاءً مزورًا لي وهذه ليست إمضتي، وحينما كنت في المغرب وشاهدت استقبال الجمهور لي صورتني إحدى الكاميرات وأنا في غاية السعادة دون أن يخبرني أحد بأن هذا التصوير يخص أي برنامج وبعد ذلك فوجئت بإعلان البرنامج وأنني أحد ضيوفه وفي الأساس لا أعلم أين المقلب فهذا الاستقبال يحدث بشكل مستمر من رابطة محبي تامر بالمغرب ولهم كل الحب والاحترام».

وأضاف تامر: «وكان يجب على برنامج بمحطة كبيرة أن يسلك السلوك الاحترافي ويأخذ إمضاءً حقيقيًّا ولا يلجأ للتزوير حفاظًا على سمعة جميع الأطراف وعدم المتاجرة بالفنانين لجلب المشاهدة، وأنا سأسلك كل الطرق القانونية لمحاربة ما حدث من متاجرة وتزوير في حقي».

فرق توقيت
من ناحية أخرى يواصل تامر حسني تصوير دوره في مسلسل «فرق توقيت» والذي سيستمر تصويره حتى 25 رمضان الجاري.

ويشارك في بطولة العمل نيكول سابا وأحمد السعدني وشيري عادل وظافر العابدين ومي سليم وغيرهم، ومن تأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيري.

تامر حسني: سأسلك الطريق القانوني ضد قناة «2M» المغربية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
إيران تحظر بث مسلسل الحشاشين المصري منددة بـ«تشويهات تاريخية»
إيران تحظر بث مسلسل الحشاشين المصري منددة بـ«تشويهات تاريخية»
أسير فلسطيني يفوز بجائزة «البوكر» للرواية العربية
أسير فلسطيني يفوز بجائزة «البوكر» للرواية العربية
«صانعة ثوب بابا الفاتيكان».. وفاة مصممة فساتين الزفاف اليابانية يومي كاتسورا
«صانعة ثوب بابا الفاتيكان».. وفاة مصممة فساتين الزفاف اليابانية ...
وفاة الكاتب الأميركي بول أوستر صاحب «ثلاثية نيويورك» عن 77 عاما
وفاة الكاتب الأميركي بول أوستر صاحب «ثلاثية نيويورك» عن 77 عاما
فوز الفنانة الفرنسية من أصل إيراني مرجان ساترابي بجائزة «أميرة أستورياس» للأدب
فوز الفنانة الفرنسية من أصل إيراني مرجان ساترابي بجائزة «أميرة ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم