Atwasat

القنوات الفضائية تتنافس في عرض بروموهات دراما رمضان

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 01 يونيو 2014, 01:53 مساء
WTV_Frequency

بعد أن قامت أغلب شركات الإنتاج بتصوير بروموهات الأعمال الدرامية التي تتولى إنتاجها في الموسم الرمضاني المقبل، وبعد أن تمكنت من تسويقها على بعض القنوات الفضائية، فجاء دور الفضائيات في جذب الجمهور لشاشتها من خلال التنافس على عرض بروموهات الأعمال الدرامية.

فقد أطلقت مجموعة قنوات "الحياة" بروموهات المسلسلات الحصرية التي أعلنت عن عرضها على شاشتها خلال الشهر الكريم، ومنها مسلسل "الصياد" بطولة الفنان يوسف الشريف وأحمد صفوت وهنا شيحة ودينا فؤاد وإيناس كامل، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد مدحت، والمسلسل الكرتوني عجائب القصص في القرآن، ومسلسل "أمراض نسا" للفنان مصطفى شعبان وحورية فرغلي وصفاء سلطان، ومن إخراج محمد النقلي، ومسلسل "جبل الحلال" للفنان محمود عبدالعزيز.

كما تمكنت أيضًا من شراء حق عرض مسلسل "دلع البنات" والذي تبث البرومو الخاص به حاليًّا، ويقوم ببطولته مجموعة من الفنانين بينهم سمير غانم ومي عز الدين وكندة علوش وكريمة مختار وريم البارودي ومحمد عادل إمام وسعد الصغير، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

كلام على ورق
كما تتنافس شبكة تلفزيون قنوات "النهار" هذا العام بشدة مع الفضائيات، حيث تمكنت من عرض برومو أكثر من عمل درامي، ومنها مسلسل "فرق توقيت" للفنان تامر حسني ونيكول سابا، ومسلسل "ابن حلال" لمحمد رمضان ووفاء عامر، ومسلسل "اتهام" لميريام فارس وحسن الرداد، ومسلسل "كلام على ورق" للفنانة هيفاء وهبي.

والأمر نفسه بالنسبة لقنوات "سي بي سي" والتي بدأت في طرح بروموهات مسلسل "السيدة الأولى" للفنانة غادة عبدالرازق وممدوح عبدالعليم ومجموعة من النجوم ومن إخراج محمد بكير، إلى جانب مسلسل "المرافعة" بطولة باسم ياخور ودوللي شاهين وفاروق الفيشاوي وإخراج عمر الشيخ.

كما عرضت برومو مسلسل "عد تنازلي" لعمرو يوسف وكندة علوش وطارق لطفي، ومسلسل "فيفا أطاطا" بطولة الفنان محمد سعد وإخراج سامح عبدالعزيز، إلى جانب مسلسل "الكبير أوي" لأحمد مكي ودنيا سمير غانم.

إعلانات في الشوارع
ويأتي ذلك في الوقت الذي اكتفت فيه قناة "إم بي سي مصر" بوضع إعلانات ضخمة في الشوارع والميادين عن المسلسلات التي ستعرضها خلال شهر رمضان المقبل، دون أن تعرض البروموهات على شاشتها، ومن بين أبرز تلك المسلسلات "صاحب السعادة" للفنان عادل إمام، ومسلسل "سرايا عابدين" الذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم.

وفازت شبكة تلفزيون "المحور" بحق عرض مسلسل "سجن النسا" لنيللي كريم ودرة وروبي وإخراج كاملة أبو ذكري، ومسلسل "تفاحة آدم" لخالد الصاوي.

وأطلقت قناة osn برومو كل من مسلسل "الخطيئة" الجزء الأول للفنان شريف سلامة، ومسلسل "سيرة حب" الجزء الأول للفنانة سيرين عبدالنور وخالد سليم ومكسيم خليل، ومسلسل "الأخوة" الجزء الثاني الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم، تيم حسن وأحمد فهمي، ومسلسل "صديق العمر" للفنان جمال سليمان وباسم سمرة، ومسلسل "السبع وصايا" للفنانة رانيا يوسف وهنا شيحة وآيتن عامر، ومسلسل "لو" للفنان عابد الفهد.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الأصفر يروي «سيرة الدوبلير» في آخر إصداراته الروائية
الأصفر يروي «سيرة الدوبلير» في آخر إصداراته الروائية
هنا ليبيا: مؤتمر التحركات البشرية وظاهرة الهجرات في ليبيا عبر العصور التاريخية
هنا ليبيا: مؤتمر التحركات البشرية وظاهرة الهجرات في ليبيا عبر ...
الفنان التشكيلي الروسي ألكسندر شيلوف
الفنان التشكيلي الروسي ألكسندر شيلوف
موسيقيتان تسعيان لتأليف موسيقى تنافس هيمنة الرجال
موسيقيتان تسعيان لتأليف موسيقى تنافس هيمنة الرجال
وفاة الشاعر السعودي بدر بن عبدالمحسن عن 75 عاماً
وفاة الشاعر السعودي بدر بن عبدالمحسن عن 75 عاماً
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم