Atwasat

لاموشي يخلف معلول في قيادة الجيش القطري

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 26 ديسمبر 2014, 04:44 مساء
WTV_Frequency

أعلن نادي الجيش الذي ينافس في دوري نجوم قطر لكرة القدم اليوم الجمعة تعاقده مع صبري لاموشي المدرب السابق لمنتخب ساحل العاج ليخلف التونسي نبيل معلول المنتقل لتدريب الكويت.

ونقل موقع الجيش على الانترنت عن ثاني الكواري أمين السر العام قوله «أنهت إدارة النادي إجراءات التعاقد مع المدرب الفرنسي صبري لاموشي وجهازه الفني لقيادة الفريق الأول مع تمنياتنا له بالتوفيق.»

ولم يكشف الجيش عن مدة التعاقد مع المدرب الفرنسي صاحب الأصول التونسية. وقاد لاموشي (43 عاما) ساحل العاج في نهائيات كأس العالم بالبرازيل لكنه رحل بعد الخروج من الدور الأول.

ولا تحتوي مسيرة لاموشي كمدرب على أي تجربة أخرى غير ساحل العاج لكن مشواره كلاعب تتضمن اللعب في اوزير وموناكو وبارما وانترناسيونالي واولمبيك مرسيليا واختتم مسيرته في قطر حيث لعب للريان وأم صلال والخريطيات.

ويحتل الجيش الذي لم يسبق له احراز لقب الدوري القطري المركز الثالث برصيد 25 نقطة بعد 15 مباراة بفارق 11 نقطة وراء لخويا والسد ثنائي الصدارة.

وبدأ الجيش الموسم بقيادة معلول مدرب تونس السابق لكنه ترك النادي في بداية هذا الشهر متجها للكويت لقيادتها خلفا لجورفان فييرا الذي فقد منصبه بعد الخروج من الدور الأول في كأس الخليج الشهر الماضي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات