ديوان «النواب» يكرم الحاصلة على الترتيب الثاني بمسابقة ليبيا لحفظ القرآن

أقام ديوان مجلس النواب، ظهر اليوم الخميس، حفلاً لتكريم عائشة سعد مراجع التي حصلت قبل أسبوعين على الترتيب الثاني في مسابقة ليبيا لحفظ وتجويد القرآن الكريم التي أُقيمت بمدينة طرابلس.

وحضر الحفل رئيس ديوان مجلس النواب عبدالله المصري، ورئيس شؤون رئاسة المجلس عوض الفيتوري، والمجلس البلدي وحكماء وأعيان ومنظمات المجتمع المدني والاتحاد النسائي بطبرق وعدد من عائلة المتسابقة عائشة مراجع.

وأُلقيت خلال الحفل عديد الكلمات التي أشادت بالمتسابقة الحاملة لكتاب الله، التي سخَّرت جهدها ووقتها لحفظ القرآن الكريم، ورفعت اسم مدينتها وأهلها إلى أعلى المراتب.

وقدَّم مجلس النواب مبلغًا ماليًّا وشهادة تقدير ودرعًا للمتسابقة عائشة مراجع؛ تحفيزًا لها ولأسرتها وذويها ولمدينتها للمشارَكة في مثل هذه المسابقات الدينية.

واستقبل عددٌ من الأهالي وأفراد العائلة والعاملون بمطار طبرق وإعلاميون يوم 21 ديسمبر الماضي، المتسابقة عائشة سعد مراجع بالمطار عائدة من العاصمة طرابلس.

وحصلت عائشة مراجع على جائزة مالية قدرها 80 ألف دينار ليبي بعد حصولها على الترتيب الثاني في مسابقة ليبيا لحفظ وتجويد القرآن الكريم.

وأثنت عائشة سعد مراجع في كلمتها خلال حفل تكريمها بديوان مجلس النواب على دور أسرتها في دعمها، وخصَّت زوجها منصور الكحاشي المنفي لوقوفه معها طيلة المدة الماضية.