Atwasat

كلوب يتحدث بشكل عاطفي عن إيفرتون

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 22 أبريل 2022, 05:40 مساء
WTV_Frequency

تحدث المدير الفني لفريق ليفربول، المدرب الألماني يورغن كلوب، بشكل عاطفي عن موقعة «ديربي الميرسيسايد» أمام إيفرتون، على ملعب «أنفيلد» ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل إيفرتون المهدد بالهبوط المركز 17 برصيد 29 نقطة، وخاض مباراة أقل من بيرنلي صاحب المركز 18 الذي يملك 28 نقطة من 32 مباراة.

- محمد صلاح يتحدث عن أزمة تجديد عقده مع ليفربول
- محمد صلاح يدافع عن نفسه بعد تصريحاته ضد مانشستر يونايتد
- بالصور.. ليفربول يقهر مانشستر يونايتد في «آنفيلد».. ويتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي
- «مسألة وقت».. كلوب متفائل بعودة محمد صلاح للتسجيل
- غياب كريستيانو يزيد مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد اشتعالا

وقال كلوب للصحفيين، الجمعة، وفقا لـ«رويترز»: «بالطبع سأفتقد مباراة القمة.. أعتقد أننا جميعا اعتدنا على وجود ناديين بالمدينة يلعبان في الدوري الممتاز.. الأمر مختلف بعض الشيء هذا الأسبوع لأننا واجهنا مانشستر يونايتد قبل أيام، لكن عادة ما يكون هناك أسبوع كامل للحديث عن مواجهة إيفرتون في القمة».

وذكر: «عادة تكون الاستعدادات خاصة لهذا الديربي قبل أسبوع كامل من صافرة بدايته، كل الحديث يكون عن الديربي، لذا نعم إنه مهم.. أعتقد أنه حال هبوط إيفرتون، فإنني سأفتقد بالتأكيد موقعة الديربي في البريميرليغ، إنها مواجهة تكون رائعة واستثنائية».

نتطلع لكل ما هو قادم
وأضاف كلوب: «إنه موقف صعب للغاية ونلعب بشكل كبير طوال الوقت.. نحن نحب الوضع الذي نحن فيه.. لا يمكنك التخطيط للمشاركة في كل شيء.. حصدنا لقبا واحدا، وهذا رائع لكن لا تزال توجد ثلاثة أخرى مستمرة.. نتطلع لكل ما هو قادم».

وأشاد كلوب أيضا بلاعب الوسط تياغو ألكانتارا الذي لعب دورا مهما في فوز ليفربول على يونايتد وكذلك الفوز على مانشستر سيتي في كأس الاتحاد، قائلا إن أي شكوك لدى النقاد بشأن مدة ملائمته لطريقة لعب ليفربول لا أساس لها من الصحة.

مشكلة واحدة لدى تياغو
وقال كلوب: «الناس تسأل عن ما إذا كان يناسب طريقة لعبنا؟ الحمد لله إن هؤلاء الناس لا يتخذون قرارات. تياغو أراد الانضمام إلينا وكان يعرف طريقة لعبنا ويعلم أنه سيكون مناسبا لها. إنه لاعب كرة قدم حقيقي، ويفكر كثيرا في كرة القدم.. لدى تياغو مشكلة واحدة، إنه كان مصابا.. هذا لم يساعده لكن لم يكن هناك أي شك في ملائمته للفريق».

ويخوض ليفربول صاحب المركز الثاني منافسة شرسة على لقب الدوري مع مانشستر سيتي فريق المدرب بيب غوارديولا المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط.

ويواصل ليفربول سعيه للفوز بأربعة ألقاب غير مسبوقة هذا الموسم، بعد حصده بالفعل لقب كأس رابطة الأندية وبلوغ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وكذلك قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، وقال كلوب إن لاعبيه يستمتعون بالضغط.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«كاف» يعتبر اتحاد الجزائر خاسرا 3-صفر بعد أزمة «قميص نهضة بركان»
«كاف» يعتبر اتحاد الجزائر خاسرا 3-صفر بعد أزمة «قميص نهضة بركان»
فان دايك: ليفربول لا يستحق التتويج بالدوري الإنجليزي
فان دايك: ليفربول لا يستحق التتويج بالدوري الإنجليزي
شاهد.. ماكرون يسجل هدفا في مباراة خيرية
شاهد.. ماكرون يسجل هدفا في مباراة خيرية
الحكومة الإسبانية تعلن وضع اتحاد كرة القدم تحت الوصاية
الحكومة الإسبانية تعلن وضع اتحاد كرة القدم تحت الوصاية
ريال مدريد يواجه سوسييداد للاقتراب من لقب الدوري الإسباني
ريال مدريد يواجه سوسييداد للاقتراب من لقب الدوري الإسباني
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم