Atwasat

إطلاق الغاز المسيل للدموع على آلاف المتظاهرين في السودان

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 03 فبراير 2022, 06:14 مساء

أطلقت قوات الأمن السودانية، اليوم الخميس، قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق آلاف المتظاهرين الذين يطالبون بمحاسبة المسؤولين عن مقتل 79 شخصا «جراء القمع الذي يمارسه العسكريون منذ انقلاب أكتوبر الماضي»، حسب وكالة «فرانس برس».

BCD Ad BCD Ad

واستهدفت هذه القنابل آلاف المتظاهرين في الضاحية الشمالية الشرقية للعاصمة السودانية، فيما كان آخرون يقطعون الطرق بالحجارة في وسط الخرطوم أو يتوجهون إلى منزل متظاهر قُتل الأحد الماضي خلال تظاهرات في أم درمان شمال غرب الخرطوم.

 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الحكم على المعارضة التونسية سهام بن سدرين بالسجن 25 عاما
الحكم على المعارضة التونسية سهام بن سدرين بالسجن 25 عاما
أمين عام حزب الله: «إسرائيل» سترحل من لبنان ذليلة دون قيد أو شرط.. ولا إلغاء لحالة العداء معها
أمين عام حزب الله: «إسرائيل» سترحل من لبنان ذليلة دون قيد أو ...
إنذار «زائف» للسكان في الإمارات بوجود تهديد صاروخي محتمل
إنذار «زائف» للسكان في الإمارات بوجود تهديد صاروخي محتمل
الولايات المتحدة: اتفاق بين «إسرائيل» ولبنان يمهد لسلام دائم
الولايات المتحدة: اتفاق بين «إسرائيل» ولبنان يمهد لسلام دائم
الرئيس اللبناني عن الاتفاق مع «إسرائيل»: خطوة أولى لاستعادة السيادة
الرئيس اللبناني عن الاتفاق مع «إسرائيل»: خطوة أولى لاستعادة ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم