Atwasat

الاتحاد يفوز على «ميدياما الغاني» في ذهاب الدور الـ 32 لكأس الاتحاد الأفريقي

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 13 مارس 2016, 10:55 مساء
WTV_Frequency

فاز فريق الاتحاد على فريق ميدياما الغاني بهدف مقابل لا شيء ضمن ذهاب الدور الـ 32 لكأس الاتحاد الأفريقي في المباراة التي أقيمت على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية.

واستطاع فريق الاتحاد أن يسجل هدف المباراة الوحيد من علامة الجزاء عبر لاعبه أسامة اشطيبة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بعد عرقلة مهاجم الاتحاد معتصم بوشناف، ودخل فريق الاتحاد المبارة بتشكيلة ضمت الحارس زادي، وفي الدفاع أسامة اشطيبة وطارق الجمل والمعتصم صبو وحسين الأزمرلي، والوسط المعتصم المصراتي ومنصور البركي ومحمد الترهوني وعبدالمعين خماج، أما الهجوم فكان مؤيد القريتلي والمعتصم بوشناف.

في الشوط الثاني تصاعد أداء فريق الاتحاد بعد أن دفع المدرب نبيل الكوكي بالمهاجمين صلاح الطبال مكان مؤيد القريتلي وأحمد الزوي مكان المعتصم بوشناف ودخول عبدالعاطي العباسي في وسط الملعب وخروج اللاعب عبدالمعين خماج.

ورغم أن مدرب فريق الاتحاد نبيل الكوكي صرح قبل المبارة بأنه واثق من وصول فريقه إلى دور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي إلا نتيجة المباراة وأداء فريق الاتحاد لا يوحي بسهولة مهمة الفريق في مباراة الإياب التي ستكون بعد 5 أيام فقط، حيث سيستضيف فريق ميدياما الغاني فريق الاتحاد مساء السبت المقبل بملعبه في غانا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات