Atwasat

جماهير مانشستر تسخر من مويز "المنحوس"

لندن - الوكالات، "بوابة الوسط" الأربعاء 26 مارس 2014, 06:02 مساء
WTV_Frequency

لم تكد جماهير مانشستر يونايتد تسعد بصعود فريقها إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا بعد تحقيق المستحيل بالفوز على أوليمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف نظيفة في "أولد ترافورد"، حتى أصيبت بصدمة جديدة بعد الخسارة المهينة للفريق على يد مانشستر سيتي بثلاثة أهداف نظيفة أمس في الدوري الإنجليزي.

ووصفت جماهير مانشستر المدير الفني ديفيد مويز بأنه "منحوس"؛ خاصة في ظل تردي نتائج الفريق تحت قيادته منذ توليه المسؤولية خلفًا للسير أليكس فيرغسون.

وهذه هي ثالث هزيمة على التوالي ليونايتد في ملعبه أولدترافورد أمام سيتي الذي ردّد مشجعوه عبارات تسخر من مويز الذي تولي المهمة خلفًا للمخضرم أليكس فيرغسون إثر اعتزاله التدريب في نهاية الموسم الماضي. وقال مويز بعد الهزيمة: "أنا أتحمل المسؤولية ولن أتنصل منها أبدًا. هذا أمر مخيب للآمال".

وتوقف رصيد يونايتد إثر الهزيمة عند 51 نقطة يحتل بها المركز السابع بين فرق دوري إنجلترا الممتاز الـ20 قبل سبع جولات على نهاية الموسم.
لكنّ لاعب الوسط السابق بول سكولز يلتمس العذر لمويز قائلاً إنه لم يحصل بعد على ما يكفي من الوقت.

وأضاف سكولز بقوله: "لقد تولي المهمة قبل تسعة أشهر فقط. عليكم الوقوف إلى جانبه... سيكون بحاجة إلى الدعم في الصيف المقبل، وأعتقد أنه يدرك أنه بحاجة إلى لاعبين جدد".

وتأهل يونايتد لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا؛ حيث أوقعته القرعة في صدام رهيب مع العملاق بايرن ميونيخ بطل ألمانيا وحامل لقب دوري الأبطال.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات