Atwasat

"الصليبي" يبعد "خليفة" رونالدو عن الريال 6 أشهر

مدريد - الوكالات : الأربعاء 19 مارس 2014, 01:55 صباحا
WTV_Frequency

ضربة موجعة تلقاها ريال مدريد بعد تعرض نجم هجومه الشاب خيسي رودرجيز لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليسري في الدقيقة الثانية من مباراة فريقه أمام شالكه 04 الألماني مساء أمس الثلاثاء في إطار إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب سينياتجو برنابو، والتي انتهت للفريق الملكي بنتيجة 3-1

صحيفة " ماركا " الإسبانية أكدت رسميًا أن التشخيص الجهاز الطبي هو قطع في الرباط الصليبي بالركبة نتيجة لتدخل عنيف من لاعب شالكة كولاسيناك ، ليغيب اللاعب لمدة ستة أشهر وفقًا لبيان رسمي من قبل النادي الملكي بحسب التقرير .

وقال البيان :" بعد فحوصات طبية دقيقة في مستشفى سانيتاس لا مورال ، تم التأكيد على إصابة رودريجيز بقطع كامل في الرباط الصليبي ، وهو ما كان أكده التشخيص المبدئي من إصابته في الدقيقة الثانية من المباراة" .

وكان رودريجيز قد حاول النهوض بعد الإصابة لكنه فشل، ليقرر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي إخراجه وإشراك الويلزي الدولي جاريث بيل.

يذكر أن اللاعب صاحب 21 عاماً قد تألق بشكل ملفت هذا الموسم مع ريال لمدريد، وأصبح محط لأنظار جميع الاندية الاوروبية، وأطلقت عليه الصحافة لقب خليفة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم، كما أن اللاعب أعترف بأن رونالدو هو قدوته ومثله الأعلى في الوقت الحالي .

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات