Atwasat

الداخلية والمصري يجهزان الأهلي والزمالك أفريقيًا

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 16 مارس 2014, 07:06 مساء
WTV_Frequency

يخوض الأهلي والزمالك اختبارين مهمين في الدوري المصري لكرة القدم غدًا الاثنين؛ حيث يلتقي الأول مع الداخلية، فيما يلتقي الثاني بالمصري البورسعيدي في مدينة السويس.

ويستعد الفريقان للسفر خارج مصر؛ حيث يحط الأهلي رحاله في العاصمة التونسية لملاقاة أهلي بنغازي في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا يوم 21 من الشهر الجاري، فيما يستعد الزمالك للسفر إلى زامبيا لمواجهة نكانا ريد إيفلز في نفس الدور في مدينة "كيتوي".

ويحتل الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد 19 نقطة وبفارق سبع نقاط خلف سموحة المتصدّر. فيما يأتي الزمالك في المركز الرابع أيضًا في المجموعة الثانية، ولكن برصيد 15 نقطة وبفارق سبع نقاط أيضًا خلف بتروجت المتصدر.

وقال محمد يوسف مدرب الأهلي: "إنّ فريقه يرغب في العودة لقمة المجموعة، وهو نفس المكان الذي اعتاد عليه في المواسم الماضية". وأضاف يوسف: "أسعى أيضًا لتحقيق الفوز على الداخلية حتى يكون بمثابة دفعة معنوية للاعبين قبل التوجه لتونس لمواجهة أهلي بني غازي في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أفريقيا".

ويغيب عن الأهلي مهاجمه عماد متعب لتجدد إصابته، كما تحوم شكوك حول مشاركة المدافع رامي ربيعة للإصابة أيضًا بشدٍ عضلي. في المقابل يأمل الجهاز الفني للزمالك بقيادة أحمد حسام (ميدو) في العودة للانتصارات مرةً أخرى بعد أن فقد فريقه نقطتين بالتعادل أمام تليفونات بني سويف قبل أيام.

ووصف ميدو مباراته الغد مع المصري بأنّها في غاية الصعوبة، إلا أن الهدف منها هو الاقتراب أكثر من الصدارة.

وأضاف في تصريحات للصحفيين: "ستكون غاية في الصعوبة نظرًا لأنها تأتي أمام فريق متميز يمتلك مدربًا على أعلى مستوى مثل أنور سلامة". وتابع: "فوز الزمالك على المصري سيرفع رصيده إلى 18 نقطة ويقترب من العودة لصدارة المجموعة الثانية مرة أخرى".

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات