Atwasat

سواريز: تذكروا الـ15 لقبًا قبل انتقاد أوروجواي في كوبا أميركا

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 25 يونيو 2015, 10:29 مساء
WTV_Frequency

«أوروجوائي وأفتخر» بهذه الكلمات عبر الأوروجوائي لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني عن فخره بمنتخب بلاده بعد خروجه بالأمس من بطولة كوبا أميركا لكرة القدم، المقامة في تشيلي إثر خسارته أمام صاحبة الأرض والضيافة بهدف نظيف في ربع النهائي.

وذكر سواريز المنتقدين لمنتخب بلاده (السماوي) أنه سبق وفاز بالبطولة 15 مرة، وقال من خلال عدة رسائل عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، «مرحبًا، أولاً أريد أن أشكر كل زملائي الذين بذلوا قصارى جهدهم في كوبا أميركا، ودائمًا ما يفعلون هذا دفاعًا عن هذا القميص الجميل، لا توجد كلمات تصف شعوري، شكرًا، أوروجوائي وأفتخر»، وفقًا لـ«إفي».

وخسر المنتخب الأوروجوائي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة (15 لقبًا)، أمام تشيلي بهدف نظيف في ربع نهائي البطولة التي يغيب عنها سواريز للإيقاف.

وأضاف سواريز «للآخرين الذين يقولون إن أوروجواي تلعب بصورة سيئة وبخشونة وتجادل... إلخ فليتذكروا أن أوروجواي لديها 15 لقبًا في كوبا أميركا. لذا فمن ينتقد فليهتم بمنتخب بلاده، الذي لم يفز بأي لقب».

ويغيب سواريز عن البطولة بموجب عقوبة إيقافه عن اللعب دوليًا لتسع مباريات بعد أن قام بعض المدافع الإيطالي جيورجيو كيليني في المباراة التي جمعت منتخبي بلديهما في مونديال البرازيل العام الماضي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات