Atwasat

مالي تفلت من ليبيا.. وكلمنتي يخرج بمكاسب قبل مواجهة المغرب

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس السبت 06 يونيو 2015, 05:20 مساء
WTV_Frequency

تعادل المنتخب الليبي ونظيره المالي بهدفين، السبت، على ملعب منتزه المعمورة بالمغرب في أول وآخر مباراة ودية قبل الموجهة الأفريقية أمام المنتخب المغربي.

المنتخب الليبي بادر بالتسجيل عن طريق اللاعب رويد بن حامد في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول وهدف التعادل كان عن طريق اللاعب المالي عبدو ترواري في الدقيقة 23 من الشوط نفسه.

وخلال الشوط الثاني وفي الدقيقة 12 أضاف لاعب المنتخب المالي سامبا الهدف الثاني وعدل النتيجة للمنتخب الليبي اللاعب مؤيد اللافي في الدقيقة 74 لتنتهي المبارة الودية الوحيدة للمنتخب بالتعادل الإيجابي بهدفين قبل لقاء المغرب في التصفيات الأفريقية الجمعة المقبل.

شهدت مجريات المباراة استحواذًا متقاربًا بين المنتخبين وإن مال المنتخب المالي للاندفاع بشكل كبير مع تكتيك وغلق المناطق الدفاعية في منطقة الوسط أمام عناصر المنتخب الليبي الذي غاب عن المنافسات الأفريقية منذ فترة.

نتيجة مباراة منتخب ليبيا أمام مالي تعد إيجابية في غياب معسكرات واستعدادات ومشاكل صاحبت تجمع الفريق الذي يغلب عليه عنصر الشاب.

المنتخب الليبي دخل المباراة في الشوط الأول بتشكيل ضم حارس مرمى العملاق نشنوش.

الدفاع: الصادق الفيتوري - التربي - المعتصم بالله صبو - ربيع اللافي.

الوسط: الشبلي - المعتصم المصراتي - عبدالمنعم خماج.

الهجوم: حمدو المصري - طبال - رويد بن حامد.

وفي الشوط الثاني أشرك المدير الفني الإسباني خافيير كلمنتي كل من فيصل البدري ومؤيد القريتلي وأسامة إشطيبة والمهدي المصري وأحمد التربي وفرج عبدالحفيظ ومؤيد اللافي صاحب الهدف الثاني.

وأعطى المدرب الإسباني الفرصة للاعب الصادق الفيتوري الذي لاعب المباراة كاملة وقدم مستوى جيدًا في أول مباراة دولية ودية مع المنتخب الليبي دون أن يعطي الفرصة للمحترف الثاني الليبي أحمد الصغير للمشاركة في المباراة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات