Atwasat

المنتخب الليبي يرفع شعار «لا وقت للضياع» في المغرب

القاهرة - بنغازي - بوابة الوسط: زين العابدين بركان الأحد 31 مايو 2015, 09:51 مساء
WTV_Frequency

قرر الجهاز الفني للمنتخب الليبي الأول لكرة القدم استئناف تدريباته فور وصوله مقر المعسكر الإعدادي بمدينة أغادير المغربية، يوم غدٍ الإثنين قادمًا من تونس لمواجهة مستضيفه المغرب في 12 يونيو المقبل، ضمن ذهاب الجولة الأولى لحساب المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات بطولة أمم أفريقيا الغابون 2017.

وشهدت المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي للمنتخب الليبي الذي استغرق عشرة أيام بتونس، إجراء تدريبات بدنية مكثفة دون تمكنه من خوض أي مباراة ودية بعد إلغاء مباراته بنظيره الفلسطيني يوم الجمعة الماضي، التي بمثابة البروفة الجادة للمنتخب الليبي.

وتدخل ليبيا المرحلة التحضيرية الأخيرة قبل مواجهة المغرب، بكامل لاعبيها بعد التحاق المحترف أحمد الصغير، القادم من ملاعب البحرين، وترقب التحاق ثاني وآخر المحترفين الصادق الفيتوري، القادم من فريق شباب مانشستر الإنجليزي يوم الإثنين بالمغرب.

وتقرر أن يخوض المنتخب ليبيا في السادس من شهر يونيو المقبل، أول وآخر تجربة دولية ودية ستجمعه بمنتخب مالي، قبل أسبوع واحد فقط من موعد مباراته المرتقبة أمام المغرب.

وكان من المقرر أن تتحوّل بعثة المنتخب الليبي إلى المغرب مساء السبت الماضي، غير أن تأخر استكمال الإجراءات الإدارية المتعلقة بالتأشيرات وتأكيد الحجز وانشغال كافة الخطوط المتجهة للمغرب، أدى إلى تأجيل موعد السفر من تونس للمغرب إلى مساء يوم غدٍ الإثنين.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات