Atwasat

كريستيانو يحلم وريال مدريد يستجيب

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 07 نوفمبر 2016, 05:33 مساء
WTV_Frequency

أبدى الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الأسباني، سعادته الغامرة بتجديد عقده مع النادي الملكي حتى صيف 2021.

وقال رونالدو، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأحد على هامش تجديد عقده: «أشكر رئيس ريال مدريد والمدينة وزملائي و كل شخص ساعدني للوصول إلى هذه اللحظة، إنه يوم خاص بالنسبة لي، فاليوم أجدد عقدي مع ريال مدريد، النادي الذي يوجد في قلبي وذِهني، لم أكن أنتظر صناعة التاريخ مع أكبر نادي في العالم».

وأضاف: «الناس يعلمون ما الذي أريده، أريد مواصلة صناعة التاريخ وتقديم كل شيء لهذا القميص، متأكد أنني سأفعل ذلك خلال السنوات الخمس المقبلة، فأنا أحلم كثيرا لكن ليس من السهل تحقيق كل الأحلام، لا أخفي عليكم شيء أنا مندهش بالأرقام التي وصلت لها في هذا الوقت القصير».

وواصل: «ريال مدريد يظهر لي ثقته مرة أخرى وهذا أمر يسعدني شخصيًا، ويسعد عائلتي وكذلك إبني المتواجد حاليا في المدرسة».

واختتم: «الاعتزال؟ سوف نرى، أريد الاعتزال هنا لكن لا يمكنك التنبؤ بالمستقبل، أريد اللعب لعدة سنوات أخرى هنا، فأنا أريد اللعب حتى سن الـ41، هنا عرفت دي ستيفانو الذي كان يقول لي.. يا بطل واصل هكذا فأنت الأكبر .. والحقيقة بالنسبة لي، دي ستيفانو قدوة و راؤول كذلك و بلا شك هم سعداء لما أقوم به، أريد تسجيل المزيد من الأهداف لهذا النادي».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات