Atwasat

شارابوفا تكشر عن أنيابها في أميركا

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 15 مارس 2015, 11:57 صباحا
WTV_Frequency

نَجَحَت ماريا شارابوفا الفائزة باللقب مرتين وفلافيا بنيتا المدافعة عن اللقب في التأهل إلى الدور الثالث في بطولة إنديان ويلز الأميركية للتنس، السبت، على الرغم من أنَّ ذلك تحقَّق بطريقة متناقضة تمامًا.

كانت بداية الروسية شارابوفا المصنَّفة الثانية سريعة لتتفوَّق على البلجيكية يانينا فيكماير مبكِّرًا، لكنها واجهت مقاومة أكبر لاحقًا قبل أنْ تفوز 6-1 و7-5 بعد ساعة واحدة و45 دقيقة، وفقًا لـ«رويترز».

وتغلبت الإيطالية بنيتا المصنَّفة 15 على توتُّرها المبكِّر لتنهي اللقاء بقوة وتبدأ مشوار الدفاع عن اللقب بالفوز 6-4 و6-2 على الأميركية ماديسون برينغل في أولى مبارياتها.

وكسرت شارابوفا البطلة في إنديان ويلز العامين 2006 و2013 إرسال فيكماير ثلاث مرات لتشق طريقها سريعًا في المجموعة الأولى في نحو نصف ساعة فقط.

لكن اللاعبة البلجيكية ظهرت بشكل مختلف تمامًا في المجموعة الثانية وحافظت على إرسالها حتى الشوط العاشر الماراثوني، حيث أنقذت فيكماير أربع نقاط لخسارة المباراة قبل أنْ تتعادل 5-5.

وحافظت شارابوفا على إرسالها لتتقدَّم 6-5 ثم نجحت أخيرًا في الفوز بسادس نقطة أُتيحت لها لحسم المباراة في الشوط 12 عندما سدَّدت اللاعبة البلجيكية ضربة خلفية خارج الملعب.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات