Atwasat

كرول: سأعود من الإسكندرية ببطاقة تأهُّل أهلي طرابلس

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 26 فبراير 2015, 09:03 مساء
WTV_Frequency

أكَّد الهولندي مدرب أهلي طرابلس الليبي، رود كرول، أنه جاء بفريقه للإسكندرية، من أجل تكرار الفوز على سموحة ممثل مدينة الإسكندرية الساحلية المصرية، والعودة ببطاقة التأهُّل في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد غدٍ السبت.

وفاز أهلي طرابلس على سموحة ذهابًا بهدف دون رد في تونس التي اختارها النادي الليبي لخوض مبارياته على أرضه نظرًا لسوء الأوضاع الأمنية في بلاده.

ووفقًا لـ«رويترز» قال كرول الذي سبق له تدريب المنتخب الأولمبي المصري في مؤتمر صحفي في الإسكندرية اليوم "مستعدون لمباراة العودة وأنا على دراية كاملة بالمنافس ومدربه حلمي طولان، فقد سبق أن عملنا معًا عندما كنت أدرب المنتخب الأولمبي المصري، وأنا سعيد بوجودي في مصر، وأؤكد أننا جئنا للإسكندرية من أجل العودة ببطاقة التأهل للدور التالي في البطولة الأفريقية».

وفي مباراة الذهاب سجّل محمد الغنودي، الذي سبق له اللعب في حرس الحدود منافس سموحة في مدينة الإسكندرية الساحلية، الهدف الوحيد لأهلي طرابلس من ركلة جزاء بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني.

ورغم اللعب في تونس باستاد المنزة في تونس إلا أنَّ أهلي طرابلس استفاد من دعم أكثر من ألفي مشجع أمام منافسه المصري.

ولم يظهر أهلي طرابلس أي علامات على افتقاده حساسيّة المباريات بسبب توقف النشاط الرياضي في ليبيا، وسيطر على اللعب أمام سموحة الذي لعب بأسلوب شابه الحذر.

وهذا أول ظهور لسموحة على الإطلاق في بطولة قارية. وكان الفريق المصري ترقى للدوري الممتاز في 2011 فقط، لكنه أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني على نحو مفاجئ عقب خسارته في مباراة فاصلة على اللقب أمام الأهلي أكثر أندية أفريقيا نجاحًا، كما بلغ سموحة نهائي كأس مصر قبل هزيمته أمام الزمالك.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات