Atwasat

العشري يعيد ذكريات بنغازي المؤلمة للأهلوية

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 04 فبراير 2015, 01:33 مساء
WTV_Frequency

عاد المدرب طارق العشري لتكرار إنجازاته أمام كبار الكرة المصرية (الأهلي والزمالك) عندما فاز، الثلاثاء، مع فريقه (إنبي) بهدف نظيف على الأهلي في الأسبوع الـ19 من مسابقة الدوري العام لكرة القدم.

فوز «إنبي» رفع رصيده إلى 41 نقطة، محتلاً المركز الثاني، بينما تجمَّد رصيد «الأهلي» عند النقطة 33، محتلاً المركز الثالث ويحلق «الزمالك» على القمة منفردًا برصيد 44 نقطة.

تفوَّق طارق العشري جدَّد ذكريات الماضي لاعتياده الفوز على الأهلي والزمالك مع أي فريق يتولى تدريبه سواء داخل مصر أو خارجها، وكانت آخر تجاربه مع نادي أهلي بنغازي عندما قاده للفوز على الأهلي ذهابًا بهدف في تونس وإيابا في القاهرة 3-2 على الرغم من أنَّ «الأهلي»، حامل اللقب القاري وقتها ليعبر بدلاً عنه إلى دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي.

واستطاع «إنبي» تحت قيادة العشري إضافة رقم جديد لسجل أرقامه في مسابقة الدوري منذ صعد موسم 2002/2003، حيث حقق الفوز على «الأهلي» و«الزمالك» لأول مرة معًا في الدور الأول.

وسبق أنْ استطاع «إنبي» تحقيق انتصار على «الزمالك» بهدفين في دوري هذا الموسم وقت أنْ كان «الزمالك» تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، ليدخل العشري مواجهة مقبلة جديدة في الأسبوع المقبل الـ20 أمام «الزمالك».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات