Atwasat

بالفيديو: الأهلي يتورط في لاعب ألماني- برازيلي قادم من إيران

القاهرة - بوابة الوسط السبت 31 يناير 2015, 11:00 صباحا
WTV_Frequency

اختتم النادي «الأهلي» المصري صفقاته الشتوية بضم البرازيلي- الألماني، هندريك هلمكه، لاعب الوسط المدافع ليكمل عقد الثلاثي الأجنبي في الفريق برحيل موسى يدان.

وُلد هندريك هلمكه بمدينة فاينسن في ألمانيا 1987 وله أصول برازيلية وبدأ ممارسة الكرة مع نادي «هامبورغ» الألماني، الذي لم يكمل معه المسيرة لينتقل إلى «كونكورديا» ومنه إلى بعض الأندية التي تلعب في الدرجة الرابعة في ألمانيا، وفقًا لموقع «في الجول».

آخر محطات هندريك في ألمانيا كانت 2010 مع نادي «لوبيك»، الذي يلعب بالدرجة الرابعة ليرحل عنه إلى «ماريهامن» الفنلندي الذي يلعب بالدوري الممتاز، لكنه لم يبق كثيرًا، حيث رحل إلى ماليزيا ليلعب مع نادي «ساباه» هناك.

عاد هندريك إلى فنلندا ليلعب مع نادي «جارو»، الذي انتقل منه 2013 إلى «تروميسو» النرويجي ليعود مرة أخرى لـ«جارو»، حتى فسخ عقده ورحل إلى إيران ليلعب مع فريق القمة هناك (الاستقلال).

تعاقد نادي «الاستقلال» الإيراني مع اللاعب في ديسمبر الماضي في صفقة انتقال حر ليكمل ما تبقى من الموسم في إيران (13 مباراة)، لكنه تعرَّض للإصابة في مباراة ودية بالركبة سيغيب عنها ستة أسابيع وفقًا لوسائل الإعلام الإيرانية.

وبسبب تلك الإصابة اتفق «الاستقلال» مع اللاعب على فسخ التعاقد الأربعاء الماضي حتى يتمكَّن النادي من ضم لاعب آخر يكمل معه الموسم.

«الأهلي» أشار عبر موقعه الرسمي إلى أنَّ اللاعب خضع لفحوصات طبية أكدت سلامة ركبته وعدم تأثير إصابة الغضروف.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات