Atwasat

الوداد يتعادل بصعوبة مع أغادير وينفرد بالصدارة مجددًا

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 28 ديسمبر 2014, 11:59 صباحا
WTV_Frequency

انفرد الوداد بصدارة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم مرة أخرى بعدما سجل هدفًا قرب النهاية ليفلت من الهزيمة ويتعادل بصعوبة 2-2 مع ضيفه حسنية أغادير أمس السبت بالدار البيضاء، وفقًا لـ«رويترز».

ومنح المدافع أمين العطوشي التقدم للوداد بعد مرور 14 دقيقة بضربة رأس إثر ركلة حرة نفذها بكاري كوني قبل أن يدرك أغادير التعادل في الدقيقة 38 عبر المدافع محمد الطاووس بضربة رأس إثر ركلة حرة من المهدي أوبلة.

وتقدم أغادير لأول مرة بعد مرور عشر دقائق على بداية الشوط الثاني عن طريق إسماعيل الحداد من تسديدة بيسراه من داخل منطقة الجزاء.

وبحث الوداد عن إدراك التعادل وانتظر حتى الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ليتمكن كوني من هز الشباك بعد تلقيه تمريرة من رضا الهجهوج.

واستعاد الوداد -الذي فشل في الفوز للمباراة الثالثة على التوالي- انفراده بالصدارة بعدما رفع رصيده إلى 25 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الكوكب المراكشي الذي تقاسم معه القمة عقب فوزه 1 - صفر على الدفاع الحسني الجديدي الأول من أمس الجمعة.

ويحتل أغادير المركز السادس وله 21 نقطة. واعترف الويلزي جون توشاك مدرب الوداد بأن فريقه لم يقدم الأداء المطلوب.

وقال للصحفيين: «تأثرنا بغياب مجموعة من أبرز لاعبينا، ومن بينهم يوسف رابح وإبراهيم نقاش إضافة لإصابة القائد محمد برابح خلال المباراة».

وأضاف: «عانينا أيضًا من مشكلة في حراسة المرمى، واجهنا صعوبات بعد تلقي شباكنا هدف التعادل لكننا واصلنا العمل بجد وأدركنا التعادل للمرة الثانية».

واختتم: «كان بإمكاننا أن نسجل أهدافًا أخرى لكننا لم نقدم الأداء الذي كنا ننتظره وعلينا تصحيح الأخطاء».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات