Atwasat

الفرصة الأخيرة لليفربول في دوري الأبطال

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 08 ديسمبر 2014, 09:10 مساء
WTV_Frequency

سيكون ليفربول الإنجليزي أمام الفرصة الأخيرة من أجل التأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والفوز وحده على ضيفه بازل السويسري غدًا الثلاثاء سيضمن له الاستمرار في المسابقة.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط بالتساوي مع لودوجورتس البلغاري؛ لكنه يبتعد بنقطتين وراء بازل وبفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الإسباني حامل اللقب وصاحب الصدارة.

وبعد غياب أربع سنوات عن دور المجموعات لم تكن عودة ليفربول بالشكل الذي تخيّلته جماهير الفريق لكن الانتصار الأول في المسابقة منذ سبتمبر الماضي سيصعد به إلى الدور الثاني على حساب بازل. وكان بازل فاز 1-صفر على ليفربول في أكتوبر الماضي ويحتاج للتعادل فقط من أجل التأهل.

وجاء الفوز الوحيد لوصيف بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي في دور المجموعات على حساب لودوجورتس، لكن توجد أمامه فرصة لإسعاد جماهيره مرة أخرى.

وقال بريندان رودغرز مدرب ليفربول بعد تعادل الفريق بدون أهداف على أرضه مع سندرلاند في الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي: "سنحظى بمساندة رائعة وستكون هناك طاقة".

وأضاف "أتذكر أنّه أمام زينيت سان بطرسبرغ في 2013، كنا بحاجة للفوز بفارق هدفين وتأخرنا بنتيجة 1-صفر في وقت مبكر، وهو ما كان يعني حاجتنا للفوز بفارق ثلاثة أهداف. حولنا تأخرنا لنفوز 3-1".

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات