Atwasat

السيتي ينتظر الفرصة الأخيرة في دوري الأبطال

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 24 نوفمبر 2014, 10:20 مساء
WTV_Frequency

يأمل المدرب مانويل بليغريني في اقتناص فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي «الفرصة الأخيرة» لإنقاذ مسيرته المتعثرة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام بايرن ميونيخ الألماني الفائز بلقب البطولة القارية العام 2013.

ويتذيل حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطتين من أربع مباريات وتتعلق آماله في التأهل لدور الـ16 بخيط رفيع قبل مباراتين على نهاية دور المجموعات.

وحال فشل سيتي في الفوز على استاد الاتحاد غدًا، فإنه سيودع البطولة طالما حقق روما الإيطالي وتشسكا موسكو الروسي نتيجة إيجابية خلال لقائهما بروسيا في وقت سابق من اليوم نفسه. وقاد بليغريني فريق سيتي لمرحلة خروج المغلوب لأول مرة في تاريخ النادي الموسم الماضي.

وقال المدرب التشيلي خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: «من المهم لهذا الفريق أن يؤدي بشكل جيد في أوروبا. سيقاتل الفريق غدًا حتى النهاية لمواصلة مسيرته في دوري أبطال أوروبا».

وتابع: «إذا لم نتأهل فإننا سنحلل السبب إلا أننا يجب أن نخوض مباراة الغد ثم لقائنا أمام روما قبل أن نصل إلى أي استنتاجات. لا يشعر أي شخص سواء أنا أو كافة أفراد الفريق بالسعادة بسبب الطريقة التي أدينا بها وأمامنا آخر فرصة».

وسيكون سيتي من دون ثنائي خط وسطه الموقوف والمؤلف من يايا توري وفرناندينيو عقب طردهما في المباراة التي خسرها الفريق على أرضه 2-1 أمام تشسكا في وقت سابق الشهر الجاري، بالإضافة إلى إصابة الثلاثي ديفيد سليفا وآيدن جيكو وألكسندر كولاروف.

ويعاني بايرن من عدة إصابات بما في ذلك القائد فيليب لام إضافة لخابي مارتينيز وديفيد ألبا.

وضمن بايرن الذي لم يخسر في كافة البطولات التي يشارك فيها هذا الموسم التأهل إلى دور الـ16. ويتصدر الفريق الألماني مجموعته بعدما حقق العلامة الكاملة بحصده 12 نقطة من أربع مباريات.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات