Atwasat

نوير يسخر من ملابس رونالدو الداخلية!

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 17 نوفمبر 2014, 10:22 مساء
WTV_Frequency

أعرب الحارس الألماني مانويل نوير عن ثقته بالفرص الكبيرة للفوز بالكرة الذهبية التي ستُمنح لأفضل لاعب في العالم للعام الجاري، رغم أنه لا يتمتّع بمظهر جذاب مثل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المرشّح للفوز بالجائزة للعام الثاني على التوالي بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وفي معرض رده على سؤال حول الثقل الذي يمتع به رونالدو معتمدًا على هيئته في الفوز بالكرة الذهبية، أجاب نوير في تصريحات لمجلة «كيكر» الألمانية الرياضية قائلاً: «أنا رياضي ولست ممثلاً لإحدى ماركات الموضة ولست بالأحرى الحارس الأول لأديداس. أنا لست ممن يهون استعراض الملابس الداخلية».

وأكد حارس بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني بطل العالم أنه يدخر استعراضاته للعب داخل الملعب: «لا تروق لي السجادة الحمراء. أفضل العشب الأخضر. أشعر بأنني أفضل في الملعب».

واعترف نوير الذي يعد واحدًا من أفضل الحراس في العالم بالإضافة إلى كونه أحد المرشحين المحتملين للفوز بجائزة أفضل لاعب كرة قدم للعام الجاري، أن مركزه يضع بعض الصعوبات والعراقيل في طريقه لحصد الجائزة.

وأضاف نوير: «بعد المباريات تعاد مقاطع مصورة للأهداف وفرص الأهداف الضائعة والتمريرات التي تصنع الأهداف. المشجع لا يتذكر عادة كيف أنقذ الحارس مرمى فريقه بالتصدي لكرة خطرة أو معقدة أو أنه أدى بشكل جيد خلال اللقاء».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات