Atwasat

الاتحاد الليبي يناقش أزماته في جمعية عمومية موسّعة

بنغازي – زين العابدين بركان الثلاثاء 14 أكتوبر 2014, 08:13 مساء
WTV_Frequency

عقدت الجمعيّة العمومية لنادي الاتحاد بطرابلس، مساء الثلاثاء، اجتماعًا موسعًا بحضور منتسبي النادي وعدد من الشخصيات البارزة من قدامى رياضيي وإداريي الاتحاد.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عددٍ من القضايا التي تهم مستقبل النادي أبرزها الإسراع في انتخاب أمانة الجمعية العمومية والتعجيل بانتخاب مجلس إدارة جديد ولجنة تسييرية تدير شؤون النادي العريق خلال المرحلة المقبلة؛ خاصة بعد أن تقدّم المهندس عبدالحميد أدبيبة بطلب إعفائه من الرئاسة.

ويمر الاتحاد بأزمة إدارية يأمل أبناء النادي ألا تطول ويؤثّر ذلك بالسلب على مسيرة ومستقبل الفريق الأحمر الذي تنتظره جملة من الاستحقاقات الهامة في مقدّمتها المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي مطلع العام المقبل.

وتحاول اللجنة الفنية بالنادي العمل بوتيرة متسارعة خلال هذه الأيام ودخلت في سباق مع الزمن من أجل الإسراع في إتمام إجراءات عقود اللاعبين وتجهيز الفريق للمشاركة الأفريقية المرتقبة.

يذكر أنّ فريق الاتحاد هو وصيف بطل النسخة الأخيرة من الدوري الليبي لكرة القدم وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد ستة عشر بطولة، وسبق أن سجّل نجاحات كبيرة في ثلاث مشاركات أفريقية مختلفة خلال أعوام 2000 و2007 و2010.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات