Atwasat

ويلبيك يخرج الوحش الكامن بداخله بعد انتقاله لأرسنال

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 02 أكتوبر 2014, 08:05 مساء
WTV_Frequency

ربما أدّى انتقال داني ويلبيك من مقعد البدلاء في مانشستر يونايتد إلى محور هجوم أرسنال الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى إطلاق الوحش الكامن داخل اللاعب الذي استغرقت مميزاته الفطرية وقتًا لكي تأخذ الشكل الحالي والذي يتمثّل في مهاجم مكتمل الموهبة.

ومعززًا بالثقة التي اكتسبها منذ معرفته بانه سيصبح واحدًا من الأسماء الأساسية في تشكيلة الفريق بقيادة المدرب إرسين فينغر، إضافة للعبه في مركزه المفضل كمهاجم صريح بدلاً من اللعب على الجناحين كما كان يحدث في أولد ترافورد، بدا ويلبيك يظهر كأبرز صفقات أرسنال هذا الموسم.

وقال كيران جيبز ظهير أرسنال متحدثًا عن المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا "بدا كوحش الليلة (أمس)".

وكان ويلبيك قد أدخل الرعب في قلوب لاعبي خط دفاع غلطة سراي وسجّل ثلاثة أهداف ليقود أرسنال للفوز على منافسه التركي 4-1 في دوري أبطال أوروبا أمس.

وأضاف جيبز: "أعتقد أنه كان مميزًا في كل شيء. كان سريعًا وقويًا وأظهر تميزًا في الاحتفاظ بالكرة كما بذل قصارى جهده خلال اللقاء".
وبات ويلبيك سادس لاعب إنجليزي فقط يسجل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة بدوري أبطال أوروبا لينضم إلى مايك نيويل واندرو كول ومايكل أوين والان شيرر ووين روني.

وبفضل تحركاته التي تتسم بالذكاء الشديد وطريقة لعبه المميزة التي تربط بين خطوط الملعب إلى جانب سرعته الكبيرة وقوته الفطرية فإن فينغر يعتقد أنّ اللاعب الذي انضم للفريق مقابل 16 مليون جنيه إسترليني (25.87 مليون دولار) سيأتي بمردود رائع يوازي الأموال التي دفعت فيه.

ويمثل تسجيله بشكل منتظم في الدوري الإنجليزي الممتاز إضافة لتحوله إلى مهاجم تسعى إليه الأندية الراغية في نيل اللقب التحدي المقبل لويلبيك إلا أن هذا لن يمثل له مشكلة في ظل وجود معلم مثالي له وهو مدربه فينغر.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات