Atwasat

سموحة يسحق دمنهور 5-1 بالدوري المصري

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 16 سبتمبر 2014, 08:41 مساء
WTV_Frequency

أحرز المهاجم هاني العجيزي المنضم مؤخرًا لمنتخب مصر هدفين وساهم في صناعة ثلاثة أهداف أخرى ليقود سموحة وصيف البطل الموسم الماضي لسحق
ألعاب دمنهور الوافد الجديد 5-1 في الجولة الافتتاحية للدوري المصري الممتاز لكرة القدم باستاد الإسكندرية اليوم الثلاثاء.

ولم يظهر سموحة أي مؤشرات على التراجع بعد أن فقد لقب الدوري ثم كأس مصر في المحطة الأخيرة الموسم الماضي، وبدأ بطريقة رائعة رغم أن مدربه حمادة صدقي شاهد المباراة من المدرجات بسبب معاقبته بالإيقاف أربع مباريات.

وافتتح لاعب الوسط علاء علي التسجيل لسموحة في الدقيقة السابعة بعد أن سيطر جيدًا على كرة عرضية من اليسار قبل أن يسدد في الشباك بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء. وتابع المهاجم صلاح أمين كرة مرتدة من حارس دمنهور أحمد خطاب بعد محاولة من العجيزي محرزًا الهدف الثاني في الدقيقة 16. وتعاون العجيزي وأمين جيدًا ليضاعفا النتيجة إلى 4- صفر في غضون دقيقتين مبكرًا في الشوط الثاني.

وانطلق العجيزي في وسط ملعب دمنهور ومرر إلى أمين الذي أعاد له الكرة ليضعها بسهولة في الشباك بالدقيقة 51. ورد العجيزي الهدية سريعًا إلى أمين ليسجل الهدف الرابع بطريقة مماثلة.

ورغم أنه قلص الفارق عن طريق حمادة الغنام من ركلة جزاء احتسبت ضد أحمد سعيد (أوكا) مدافع منتخب مصر، لكن دمنهور لم يظهر أي قدرة على القيام بانتفاضة. وأكمل العجيزي الخماسية في الدقيقة 72 بعدما حول تمريرة المهاجم الغاني البديل عبدالعزيز يوسف بسهولة إلى الشباك.

ووضع المهاجم الدولي السابق السيد حمدي ثلاث سنوات مخيبة للآمال مع الأهلي وراء ظهره وسجل هدفين في مباراته الأولى مع مصر للمقاصة ليقوده للفوز 2-1 على الرجاء في الفيوم. وسجّل حمدي هدفيه في الشوط الأول بينما جاء هدف الرجاء عن طريق عمرو الفيومي بعد أربع دقائق من الشوط الثاني.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات