Atwasat

نابولي يفاجئ جمهوره بزي «الجينز»

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 11 سبتمبر 2014, 10:15 مساء
WTV_Frequency

فاجأ نادي نابولي الإيطالي جمهوره بزي احتياطي غريب للموسم الجديد 15-2014 بلون أزرق وقماش قطني على نحو سراويل الجينز، وهي فكرة سبقهم فيها نادي مرسيليا الفرنسي الموسم الماضي.

واعتاد نابولي تقديم زي مميز في كل موسم كروي خاصة خلال السنوات الأخيرة، وكان الزي الثالث للفريق في الموسم الماضي والذي كان مموهًا بشكل «عسكري».

وأثار الزي الجديد لنابولي جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي في إيطاليا ما بين مؤيد ومعارض، حيث اعتبر البعض الفكرة نوعًا من الجرأة التي ينبغي أن تحسب لمسؤولي النادي، فيما اعتبر البعض الآخر أن الزي الجديد غير مناسب للفريق. إلى ذلك تم تحديد 23 ديسمبر المقبل موعدًا لمباراة كأس السوبر الإيطالي ما بين يوفنتوس ونابولي.

وجرت العادة أن تكون المباراة في الصيف وقبيل بداية الموسم، لكن الفريقان اعتذرا هذا الصيف ليتم تأجيلها والتي حدد موعدها في فترة الأعياد هذه السنة، ولتكون المرة الثانية في تاريخ إيطاليا أن يتم تأجيل مباراة كأس السوبر، حيث سبق أن تأجلت بين يوفنتوس وبارما في موسم 96-1995 إلى 17 يناير.

وسيلتقي يوفنتوس بطل الدوري مع نابولي بطل الكأس في الموعد المحدد بسيناريو مكرر لعام 2012 والذي كسبه اليوفي 4-2، فيما فاز أيضًا خلال العام الماضي بلقب البطولة بعد أن حقق نتيجة 4-0 على لاتسيو.

ويمكن ليوفنتوس أن يعادل رقم ميلان في أعوام 1992 و1993 و1994 بثلاثة ألقاب سوبر على التوالي، حال استطاع الفوز على نابولي هذا العام.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات