Atwasat

المغرب يستدعي 17 لاعبًا لمواجهة ليبيا

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 28 أغسطس 2014, 03:58 مساء
WTV_Frequency

أعلن مدرب المغرب بادو الزاكي اليوم الخميس تشكيلة ضمت 17 لاعبًا من أندية خارجية لخوض مباراتين وديتين أمام قطر وليبيا الشهر المقبل ضمن استعدادات الفريق لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2015 على أرضه.

وشهدت القائمة المكوَّنة من 23 لاعبًا عودة المهاجم مروان الشماخ إلى تشكيلة الفريق، كما ضمت ستة لاعبين من أندية محلية من بينهم حارسان للمرمى.

وسيدخل المنتخب المغربي معسكرًا بداية من 31 أغسطس الجاري حتى مواجهة قطر يوم الثالث من سبتمبر المقبل في الدار البيضاء.

وسيتقابل المنتخب المغربي مع ليبيا في مراكش يوم السابع من سبتمبر المقبل، في إطار الاستعداد لكأس الأمم الأفريقية المقبلة بين 17 يناير والثامن من فبراير2015 في المغرب.

وجاءت تشكيلة المنتخب المغربي على النحو الآتي: حراس مرمى: خالد العسكري «الرجاء البيضاوي» وكريم فكروش «ليماسول القبرصي» وأنس الزنيتي «الجيش الملكي».

مدافعون:
مهدي بنعطية «بايرن ميونيخ الألماني» ومروان دا كوستا «سيفاس سبور التركي» وزهير فضال وأشرف لزعر «باليرمو الإيطالي» محمد أولحاج وزكريا الهاشمي «الرجاء البيضاوي» ومحمد أبرهون «المغرب التطواني» وزكريا بركديش «بلد الوليد الإسباني».

لاعبو الوسط:
كريم الأحمدي «أستون فيلا الإنجليزي» ومحمد برابح «الوداد البيضاوي» ومنير عبادي ونبيل ديرار «موناكو الفرنسي» وعصام العدوا «ليفانتي الإسباني» ونور الدين أمرابط «غلطة سراي التركي» وعمر قادوري «تورينو الإيطالي».

مهاجمون:
عبد العزيز برادة «أولمبيك مرسيليا» ويونس بلهندة «دينامو كييف الأوكراني» وزكريا الأبيض «فيتيس أرنهيم الهولندي» ومروان الشماخ «كريستال بالاس الإنجليزي» ويوسف العربي «غرناطة الإسباني».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات