Atwasat

الموت لـ«ممدوح فرج» في عيد ميلاده: «هيـــــــــــــــــي.. إنت»

القاهرة - بوابة الوسط، محمد حلمي السبت 16 أغسطس 2014, 08:22 مساء
WTV_Frequency

لم يمهله القدر للاحتفال بعيد ميلاده الذي كان يتأهَّب لاستقباله، لتكتب شهادة وفاته في اليوم نفسه الذي ولد فيه. إنه ممدوح فرج أشهر مصارع عربي والملقب بـ«هوجان» المصري وصاحب أشهر عبارة في البرامج الرياضية وهي "هيي إنت"، والتي كان يخاطب فيها مشاهديه وجمهوره الذي طالما قلَّده في نطق هذه العبارة قبل أن يتم اقتباسها في العديد من البرامج والأعمال الدرامية، سواء في السينما أو التلفزيون، حيث رحل العملاق بعد تاريخ حافل من الإنجازات والبطولات التي أدخلته التاريخ.

رحل فرج بعدما جعل من المصارعة الحرة جمهورًا عريضًا في مصر والوطن العربي، بعد أن كان الاهتمام الأكبر منصبًا على متابعة كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى في العالم؛ حيث اتجه إلى تقديم البرامج الرياضية على قنوات فضائية أبرزها «مصارعة المحترفين» و«لمس أكتاف» و«الضربة القاضية» وأخيرًا «المصارع» وهو نفس الاسم الذي أنشأ من خلاله قناة فضائية متخصِّصة في المصارعة الحرة للرجال والسيدات.

وعُرف عن الراحل خفة الظل الكبيرة وهو ما كان يظهر بوضوح من خلال اتصالاته مع المشاهدين، وكان قطاع كبير منهم من الأطفال، ولم لا، فهو صاحب لقب مصارع القرن في الوطن العربي وأفريقيا، وتم تكريمه من رئيس الاتحاد الأوروبي لمصارعة المحترفين وتم منحه كأسًا ذهبية.

توفي ممدوح فرج بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 63 عامًا، لكنه ترك وراءه تاريخًا من البطولات والألقاب، ليرحل في يوم مولده بعد أن قرر الموت أن يغيبه، ويقول له هذه المرة عبارته الشهيرة «هـــــــيــــــــــــــــــــا إنت».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات