Atwasat

مدرب لياقة يتهم فان جال بإرهاق لاعبي مانشستر يونايتد

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 15 أغسطس 2014, 05:05 مساء
WTV_Frequency
أكد ريموند فيرهيخن المساعد السابق لمدرب ويلز إن إصابة لوك شو مدافع مانشستر يونايتد سببها فترات التدريب العديدة التي يفرضها المدرب الجديد لويس فان جال.

وقد يبتعد شو الظهير الأيسر لمنتخب انجلترا والذي ضمه يونايتد من ساوثامبتون مقابل نحو 30 مليون يورو (50.06 مليون دولار) عن الملاعب لنحو شهر بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية ومن المؤكد غيابه عن المباراة الأولى لفريقه الجديد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ضد سوانزي سيتي غدا السبت.

ووصف فيرهيخن مواطنه الهولندي فان جال بأنه "صفقة رائعة" ليونايتد لكنه في نفس الوقت اتهمه بالمبالغة في تدريب لاعبيه. وقال فيرهيخن بحسابه على موقع تويتر "ما يؤكده لويس فان جال هو أن المدربين الكبار لا يتمتعون بالكمال."

وأضاف المدرب المساعد المعروف بتميزه في تدريبات اللياقة والذي اشتهر بانتقاد كبار المدربين "حتى أفضل المدربين في العالم لديهم نقاط ضعف. لويس فان جال مدرب خططي رائع بالنسبة لمدربين آخرين كثر لكن التخطيط وتنظيم الوقت ليسا أهم مميزاته.

"موضوع لوك شو يمثل الذروة في أزمة إصابات مانشستر يونايتد المتوقعة قبل بداية الموسم بسبب كثيرة التدريبات." وشكك فيرهيخن في السبب الذي دفع شو البالغ من العمر 19 عاما لقطع اجازته بعد كأس العالم وقال إنه عاد للتدريب في وقت مبكر جدا.

واتهم فان جال الظهير الأيسر الشاب بالافتقاد للياقة خلال الجولة التي قام بها الفريق في الولايات المتحدة استعدادا لانطلاق الموسم. وتساءل فيرهيخن "كان على لوك شو القيام بتدريبات إضافية لاستعادة لياقته. من كان المسؤول عن برنامج التدريب الفردي الخاص به؟"

ورجح فيرهيخن أن أساليب فان جال هي المسؤولة عن سلسلة الإصابات في منتخب هولندا الذي تولى قيادته خلال كأس العالم في البرازيل حين أنهى الفريق البطولة في المركز الثالث.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات