Atwasat

فيرمالين «المنحوس» يغيب عن برشلونة

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 11 أغسطس 2014, 09:28 مساء
WTV_Frequency

أعلن برشلونة الإسباني، اليوم الاثنين، أن لاعبه البلجيكي الجديد توماس فيرمالين غير جاهز لبدء التدريبات بسبب إصابة في الركبة اليمنى.

ووقع فيرمايلين (28 عامًا) أمس الأحد، عقد انتقاله من أرسنال الإنجليزي إلى برشلونة الإسباني حتى 2019 مقابل نحو 25 مليون دولار.

وتعرض المدافع الدولي البلجيكي إلى الإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل، حسبما أوضح النادي الكاتالوني في بيان له. وأكمل برشلونة في بيانه: «مشاركته في التدريبات مرتبطة بمدى تحسن حالته».

ولم يكن فيرمالين محظوظًا مع الإصابات في الأعوام الخمسة التي أمضاها في صفوف أرسنال، خاصة في العامين الماضيين؛ مما أدى إلى فقدانه مركزه أساسيًا في صفوف الفريق. لكنّه أكد أنه يريد ترك هذه الإصابات خلفه والتطلع للمستقبل مع برشلونة، قائلاً: «هدفي هو اللعب في مباريات كثيرة ومساعدة الفريق».

وكان فيرمالين (47 مباراة دولية) انضم إلى أرسنال العام 2009 قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي وخاض معه 150 مباراة سجل خلالها 15 هدفًا، منها 21 مباراة فقط في الموسم الماضي، بسبب تعرضه للإصابات.

والتحق مدافع أياكس أمستردام السابق بعدد من الوافدين الجدد إلى النادي الكاتالوني وعلى رأسهم الأوروغوياني لويس سواريز إضافة إلى الكرواتي إيفان راكيتيتش والحارس الألماني مارك - أندري تير شتيغن وماتيو.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات