Atwasat

أربيلوا يعتذر لكاسياس.. والهدوء يعود لقلعة الريال

القاهرة - بوابة الوسط السبت 09 أغسطس 2014, 10:01 مساء
WTV_Frequency

عاد الهدوء إلى ريال مدريد بعد الجدل الناتج عن هجوم شنه المدافع ألفارو أربيلوا على حارس المرمى أيكر كاسياس من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدر مدافع ريال مدريد ألفارو أربيلوا بيانًا وضَّح فيه جهله بالمحتوى الذي انتقد فيه زميله أيكر كاسياس بقسوة من خلال إعادة نشر تغريدة تصفه بالسرطان الذي يعيش في النادي، فيما اعتذر لجميع المشجعين الذين شعروا بالإهانة.

وبدأت الأزمة في 4 أغسطس الجاري عندما أعاد أربيلوا نشر تغريدة تنتقد إيكر كاسياس بشكل كبير، حيث تضمنت تلك التغريدة: «القول إن كاسياس أسطورة ريال مدريد في المواسم القليلة الماضية تصيبني بعسر الهضم».

وعمل ألفارو أربيلوا بعد ذلك «ريتويت» لتغريدة أخرى تتضمن كلامًا قاسيًا بحق قائد ريال مدريد أيكر كاسياس، إذ تتضمن تلك التغريدة وصف حارس المرمى بمثابة السرطان في النادي الأبيض ويجب العمل على استئصاله.

ولم يتردد أيكر كاسياس بعد أيام قليلة حسب الصحف الإسبانبة عبر حسابه على «إينستاغرام» للتواصل الاجتماعي بالنقر على زر «أعجبني» لصورة هي موضع انتقاد لحارس المرمى دييغو لوبيز والمدافع ألفارو أربيلوا.

ويبدو أن رد فعل اللاعب الإسباني ألفارو أربيلوا في هذا اليوم سيصنع بعض السلام أخيرًا في نادي ريال مدريد، وذلك بعد علامات على اشتعال حرب شاملة ومفتوحة بالكامل في صفوف الفريق الأبيض قبل بداية الموسم.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات