Atwasat

الرجاء يرصد ربع مليون درهم لكل لاعب للفوز بالدوري المغربي

القاهرة - بوابة الوسط السبت 24 مايو 2014, 07:42 مساء
WTV_Frequency

رصدت إدارة نادي الرجاء المغربي ربع مليون درهم لكل لاعب بالفريق (نحو 30 ألف دولار) في سعيه للاحتفاظ باللقب قبل يوم واحد من الجولة الختامية لدوري المحترفين المغربي لكرة القدم غدًا الأحد.

ويبدو الرجاء، الذي يتساوى على القمة مع المغرب التطواني ولكل منهما 55 نقطة، الأقرب للتتويج؛ إذ يتفوق بفارق المواجهات المباشرة على منافسه وسيكفيه الفوز على مضيفه أولمبيك أسفي المهدد بالهبوط.

وسيلعب التطواني الذي سحقه الرجاء بخماسية نظيفة في الجولة السابقة الأسبوع الماضي على أرضه مع نهضة بركان، لكنّه سيحتاج لمساعدة من أسفي لاقتناص اللقب للمرة الثانية في ثلاث سنوات.

لكن المدير العام للرجاء يقول إن الفريق لن يترك الفرصة بعدما اقتنص القمة.وأضاف الناصيري وهو أيضًا الناطق باسم الرجاء اليوم السبت: "صحيح أن ظروف مباراة القمة أمام المغرب التطواني لا توجد في لقائنا القادم أمام أولمبيك أسفي.. في غياب أرضية صالحة وجمهور مساند فإننا عازمون على عدم تضييع الفرصة".

وتابع: "مع احترام وضعية الفريق المضيف فإن فريقنا يتوفر من المؤهلات ما يسمح له بتحقيق الفوز. بجانب المؤهلات والعزيمة القوية هناك التحفيزات المالية المهمة؛ حيث إن الفوز باللقب سيجعل كل لاعب يحصل على منحة بقيمة 250 ألف درهم".

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات